الداخلية تلاحق لصوص المشغولات الذهبية والسيارات بالقاهرة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 12:45 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط إحدى السيدات مقيمة بدائرة قسم شرطة باب الشعرية لها معلومات جنائية، لارتكاب واقعة سرقة مبالغ مالية- مجموعة من المشغولات الذهبية والفضية وبعض المتعلقات من داخل مسكن كائن بدائرة قسم شرطة عابدين، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وأرشدت عن المسروقات المستولى عليها بمسكنها.

كما تم ضبط عاطل لقيامه بارتكاب واقعة سرقة سيارة أجرة تاكسي بدائرة قسم شرطة التجمع الأول من قائدها بأسلوب المغافلة، وبحوزته السيارة المُبلغ بسرقتها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

319.jfif
متهم


وتم ضبط مالك مخزن خردة مقيم بمحافظة الجيزة، حال قيامه بعرض سيارة "مُبلغ بسرقتها" للبيع خردة بدائرة قسم شرطة بولاق، بمواجهته اعترف بتكوينه تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات القديمة بالاشتراك مع عاطل له معلومات جنائية"- مقيم بمحافظة الجيزة) وأن السيارة المضبوطة من متحصلات واقعة سرقة بقصد تقطيعها وبيعها خردة، وأمكن بإرشاده ضبط المتهم الأخير حال استقلاله سيارة "مُبلغ بسرقتها" وأكد أقوال المتهم الأول، كما تم بإرشادهما ضبط سيارة أخرى قاما بسرقتها بدائرة قسم شرطة السلام أول.

320.jfif
المتهمين

 


 


كما تمكن الأمن من ضبط عاطل له معلومات جنائية- مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم، لقيامه بمزاولة نشاط إجرامي في مجال السرقة من داخل السيارات وبحوزته قطع تُستخدم في كسر زجاج السيارات وبمواجهته اعترف بارتكاب 4 وقائع سرقة بأسلوب كسر الزجاج باستخدام القطع المضبوطة حوزته، وتم بإرشاده ضبط المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبي جرائم السرقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق