غوارديولا يذكر لاعبيه بويلات الجولات الأخيرة في البريميرليغ

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-17 20:38

الإسباني بيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي (X / ManCity)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

شددّ المدرب الإسباني لنادي مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بيب غوارديولا على أن فريقه لا ينبغي له التراخي في سعيه للفوز باللقب الرابع على التوالي، وذلك قبل مواجهة وست هام في الجولة الأخيرة من البريميرليغ، والتي ستقام يوم الأحد.

يحتاج مانشستر سيتي إلى الفوز في الجولة الأخيرة يوم الأحد المقبل 19 مايو/ أيار في ملعب (الاتحاد) على ضيفه وست هام يونايتد بأي بنتيجة، من أجل حصد لقب الدوري الإنجليزي رسميًا، دون عناء النظر إلى نتيجة مباراة أرسنال وإيفرتون.

ويحتل الفريق السماوي صدارة ترتيب لائحة الـ(بريميرليغ) برصيد 88 نقطة، ويلاحقه أرسنال مباشرة بواقع 86 نقطة.

غوارديولا يتوقع صراعًا قويًا أمام وست هام ويُشيد بتوتنهام

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي: "نود أن نتقدم 3-0 بعد 10 دقائق، لكن هذا لن يحدث، أنا مستعد لأن تكون مباراة صعبة جدًا. أريد أن أضع ذلك في ذهن اللاعبين، انظروا إلى توتنهام كيف قاتلوا من أجل كل كرة".

وتابع: "كان الأمر نفسه مع أستون فيلا قبل عامين، لقد كانوا في الوضع نفسه، ولم يكن لديهم أي شيء يلعبون من أجله، ونحن نعرف ما حدث، يجب على جماهيرنا أن تأتي وتكون جاهزة منذ اللحظة الأولى، لتكون معنا ونفعل ذلك معًا".

ورفض غوارديولا التلميحات بأن فريقه لا يحصل على التقدير الذي يستحقه مقابل حجم تلك الإنجازات قائلًا: "لا أعرف ما يفكّر فيه الناس، لكن إذا سألت جميع فرق الدوري في بداية الموسم، فإنهم سيرغبون في أن يكونوا في موقفنا".

ومع ذلك، أشار غوارديولا إلى المرحلة الأخيرة المثيرة من الدوري قبل عامين، عندما اضطر سيتي إلى قلب تخلفه بثنائية نظيفة أمام ضيفه أستون فيلا لفوز متأخر 3-2 وحرم مطارده المباشر وقتها ليفربول من اللقب.

هدف أغويرو القاتل يُهدي مانشستر سيتي لقب البريميرليغ في ختامٍ درامي لموسم 2011-12 (x / Cityarabia)

اقرأ المزيد

وختم قائلًا: "أمامنا مباراة واحدة والمصير بين أيدينا. الفوز بمباراتنا وسنصبح الأبطال، إنهم (اللاعبون) يعرفون أن أمامهم الفوز أو الفوز، وإلا فإن أرسنال سيكون البطل".

كما واجه بطل إنجلترا صعوبة في التغلّب على توتنهام 2-0 الثلاثاء في مباراة مؤجّلة رغم رغبة العديد من مشجعي توتنهام في خسارة فريقهم لمنع غريمه في شمال لندن أرسنال من تحقيق لقبه الأول منذ 20 عامًا.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق