بيطري المنيا ينظم قوافل بيطرية مجانية بقرى بنى مزار| اليوم

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 18/مايو/2024 - 03:54 ص

أعلنت مديرية الطب البيطري بالمنيا، عن تنظيم قافلتين بيطريتين بالمجان في قريتي أشروبة، إبشاق بمركز بنى مزار على مدار يومي 18 و19مايو الجاري، بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، في إطار مبادرة حياة كريمة، تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بالاهتمام بالثروة الحيوانية من خلال تكثيف القوافل البيطرية المجانية وتوفير أوجه الدعم والرعاية البيطرية بالقرى الأكثر احتياجا.

أوضح الدكتور فتحي عبد العال مدير مديرية الطب البيطري بالمنيا، في بيان، أن القافلتين ضمن خطة استراتيجية مسبقة للمديرية، مشيرًا إلى أن القوافل تجوب القرى الأكثر احتياجًا بهدف زيادة الوعي البيطري بين أهالي القرى، وتوفير أفضل درجات الرعاية البيطرية للثروة الحيوانية وتقديم العلاج المجاني، وعقد اللقاءات الإرشادية مع المواطنين، بالإضافة إلي إجراء العمليات الجراحية بالمجان.

محافظ المنيا يوجه تجهيز جميع المساجد المدرجة ضمن خطة الأوقاف

 

وفي سياق اخر منفصل، وجه اللواء أسامة القاضي مديرية الأوقاف بالانتهاء من تجهيز جميع المساجد المدرجة ضمن خطة وزارة الأوقاف، لإحلال وتجديد بيوت الله لاستقبال المصلين، مشددًا على استمرار حملات النظافة والتعقيم والالتزام بكل تعليمات رئاسة مجلس الوزراء.

 

وأناب محافظ المنيا أمس ، عامر طه، رئيس مركز ومدينة المنيا، لافتتاح عدد من المساجد في قرى صفط الخمار وبني محمد سلطان وهي: مسجد آل عويضة بقرية ماقوسة التابعة لبني محمد سلطان، ومسجد الرحمن بعزبة مهني بصفط الخمار، بحضور ممثلي وزارة أوقاف المنيا.

 

 كما أناب محافظ المنيا  أحمد خلف رئيس مركز ومدينة العدوة لافتتاح مسجد الرحمن بقرية بان العلم، بحضور لفيف من مشايخ الأوقاف بالعدوة، ضمن خطة وزارة الأوقاف لإحلال وتجديد عدد من المساجد بقرى المحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق