اختفاء عضو مجلس نواب ليبي بعد اقتحام منزله في بنغازي

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة الداخلية الليبية التابعة للحكومة المكلفة من البرلمان شرقي البلاد، اليوم السبت، اختفاء عضو مجلس النواب الليبي إبراهيم الدرسي في مدينة بنغازي، نافية ما يتداول من أخبار حول مقتله.

 

اختفاء عضو برلمان ليبي

وقالت وزارة الداخلية الليبية، في بيان صحفي، إن "مديرية أمن بنغازي تلقت بلاغًا حول اختفاء عضو البرلمان إبراهيم الدرسي إثر الدخول على منزله وسرقته في ساعات متأخرة من الليل".


وأكدت وزارة الداخلية الليبية، أنها "اتخذت وزارة الداخلية خطوات فورية للتحقيق في هذه الحادثة وتم تكليف مدير أمن بنغازي وجهاز الأمن الداخلي وجهاز البحث الجنائي بفتح تحقيق شامل وعاجل للوقوف على ملابسات اختفاء السيد الدرسي".

 

-إعلانات-

الداخلية الليبية تنفي مقتل إبراهيم الدرسي

ونفت وزارة الداخلية في بيانها، "ننفي بشكل قاطع الأخبار المتداولة حول مقتله"، مؤكدةً أن "هذه الأخبار غير صحيحة تمامًا وتدعو وسائل الإعلام والمواطنين إلى عدم الانسياق وراء الشائعات غير الموثوقة".


ونقلت وسائل إعلام ليبية عن مصادر برلمانية تؤكد فقدان الاتصال مع عضو مجلس النواب الليبي إبراهيم الدرسي.

وقالت بوابة "الوسط" الليبية، إن نائبًا برلمانيًا أكد "فقدان الاتصال بزميله إبراهيم الدرسي عضو مجلس النواب، منذ مساء الخميس. مضيفةً أن "البرلماني الذي فضل عدم نشر اسمه أنه جرى العثور على سيارة الدرسي في منطقة سيدي فرج شرقي بنغازي.

 

معركة الكرامة

وأشارت إلى أن البرلماني كشف أن "الدرسي حضر الاحتفالية التي شهدتها بنغازي أمس لإحياء ذكرى معركة الكرامة، وكان بخير حتى بعد الساعة الثامنة مساءً، ومن ثم أصبحت هواتفه لا تجيب ومن ثم أغلقت"، مشيرًا إلى "إبلاغ الجهات الأمنية المختصة في المدينة، للبحث عنه ومعرفة مصيره".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق