بصورة معه.. أحمد جمال سعيد يحييى ذكرى وفاة مصطفى درويش - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بصورة معه.. أحمد جمال سعيد يحييى ذكرى وفاة مصطفى درويش - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 07:12 مساءً

حرص الفنان المصري أحمد جمال سعيد على إحياء ذكرى وفاة الفنان مصطفى درويش، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسيوك.

أحمد جمال سعيد يتذكر مصطفى درويش 

ونشر أحمد جمال سعيد صورة يستعرضها تحيا مصر، ظهر فيها رفقة الراحل مصطفى دورش، وعلق عليها قائلًا: الذكرى السنوية لوفاة مصطفى درويش.. ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.

أحمد جمال سعيد ومصطفى درويش 

أحمد جمال سعيد ينفصل عن زوجته

من جانبه، أعلن أحمد جمال سعيد انفصاله عن زوجته سارة قمر بعد زواج استمر 12 عام، قائلًا: بسم الله الرحمٰن الرحيم.. ‎وَلَا تَنسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ بما تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ.. تم الانفصال منذ اكثر من شهر بيني وبين السيدة سارة قمر، واليوم تم الطلاق رسمياً أتمنى لها كل التوفيق في حياتها القادمة.

أحمد جمال سعيد يتألق في صيد العقارب

وشارك أحمد جمال سعيد في السباق الرمضاني المنصرم  بمسلسل “صيد العقارب” بطولة غادة عبدالرازق، سيمون، محمد علاء، رياض الخولي، أحمد ماهر، أحمد سعيد عبدالغني، ميار الغيطي، أحمد ماجد، مجدي بدر، سامي مغاوري، منال سلامة، محمود عبدالمغني، عماد صفوت، ميرنا الجوهري، ريم المصري، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

هذا وقال أحمد جمال سعيد خلال لقاءه في برنامج أعمل إيه، مع الإعلامية مروة حازم، المذاع على قناة الشمس: سوق الكانتو، سيكون من أهم المسلسلات أيضاً، لوجود المخرج حسين المنباوي والنجم أمير كرارة، مسلسل سوق الكانتو هيبقى مهم، وهيبقى حاجة حلوة جداً برضو، أستاذ حسين المنباوي وأستاذ إسلام دويتو عظيم في الإخراج والتصوير وشفنالهم حاجات كتير أوي ناجحة وجميلة، مبسوط إني معاهم في حاجة زي كده وعارف إن هيبقى ليه شكل خاص، وطبعا لوجود أمير كرارة أخويا الكبير.

ومسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة ومي عز الدين هناك الفنان القدير عبد العزيز مخيون، والفنان فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

وتدور قصة مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023، في عام 1920 وتحديدا في سوق البالة بوكالة البلح حيث تدور الأحداث حول أمير كرارة الذي يجسد دور بائع في السوق، حيث تعرض أمير كرارة، لمشاجرة مع عدد من البائعين في السوق وتتسبب في إصابته بإصابات بالغة تؤدي إلى نقله إلى المستشفى وبعدها يحدث تحول كبير في حياته حيث يتحول لبلطجي يفرض على البائعين إتاوات في السوق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق