اخبار الرياضة أردا جولر يكشف أمنيته في دوري أبطال أوروبا قبل مباراة بايرن ميونخ - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة أردا جولر يكشف أمنيته في دوري أبطال أوروبا قبل مباراة بايرن ميونخ - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 07:46 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

يكشف النجم التركي أردا جولر ، لاعب خط وسط ريال مدريد عن أمنيته التي يسعى إليها هو وفريقه قبل مواجهة بايرن ميونخ  في دوري أبطال أوروبا .

يلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره بايرن ميونخ في المباراة التي تجمع الفريقين غدًا الثلاثاء، والتي ستقام ملعب أليانز أرينا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

أردا جولر يتمنى الفوز بدوري أبطال أوروبا

تمنى جولر أن يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا مع النادي الملكي  هذا الموسم ويكون أول لاعب تركي في التاريخ يفعل ذلك مع الملكي.

وأضاف ” أخبروني في ريال مدريد أنني سأكون وريث مودريتش ، لقد عرضوا علي مشروعًا طويل الأمد وكنت مقتنعًا به ، كان بإمكاني البقاء في فنربخشة لمدة عام آخر ، لكنني أردت أن أظهر للعالم ما يمكن أن يفعله شاب تركي من فنربخشة في أوروبا ، آمل أن أستمر في تقديم الأفضل “.

وتابع ” يمكن لجماهير ريال مدريد قبول خسارة أي مباراة ، ولهذا السبب نشعر بالضغط، ريال مدريد وُلد ليفوز .  احتفاليتك  مبنية على الثقة ، أثق في أن كل شيء يأتي من الله . هل الدقائق التي شاركت بها كافية يتحدث مدربنا باستمرار عن خططه. هو يعدني دائماً باللعب وهو على تواصل دائم معنا “.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق