“قصة صادمة تثير الجدل”.. امرأة سعودية رفضت دخول راجل معها للمصعد ولكنه أصر على الدخول ..اللي حصل بينهم صادم وغير متوقع! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
“قصة صادمة تثير الجدل”.. امرأة سعودية رفضت دخول راجل معها للمصعد ولكنه أصر على الدخول ..اللي حصل بينهم صادم وغير متوقع! - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 08:18 مساءً

تداولت بعض الأحاديث عن امرأة سعودية رفضت الدخول لرجل معها المصعد ولكنه اصر على الدخول، كما تم إثبات المشهد بواسطة عدد من الكاميرات المثبتة عند باب إحدى البنايات داخل العاصمة السعودية، كما شوهدت امرأة يتجه لإستعمال مصعد البناية بإضافة رجل خلفها ينوي ركوب المصعد أيضًا ومع ذلك رفضت هذة المرأة ذلك الأمر بشدة وطلبت من هذا الرجل أن يتركها وشأنها ولكن هذا الرجل تجاهل ما تريده وحاول إيقاف باب المصعد لكي لا يتم إغلاقه فقامت هذة السيدة بتوبيخ هذا الرجل تؤكد بأن تصرفه مخالف للآداب العامة وأكدت على أن هذا التصرف يدل على عدم التهذيب.

قصه امرأه سعوديه وكيفية رفضها لرجل حاول دخول المصعد 

يوجد امرأة رفضت أن تشارك المصعد مع رجل ولكن في النهاية تم دخول الاثنين معا في المصعد، كما استمر الأمر في هدوء حتى خرجت هذة المرأة في الطابق الذي كانت تريد الذهاب إليه ومن المتعارف استمر داخل المصعد لكي يخرج هو الآخر في الطابق الذي يرغب في الوصول إليه، هذا الفيديو أثار جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بين الكثير من البشر.

انتشار هذا الفيديو على جميع منصات التواصل الاجتماعي

بسبب ما فعلته هذه المرأة السعودية أدى الى جدلًا كبيرًا بين الناس وهو ليس من حقها أن تتحكم في المصعد لأن يعتبر المصعد هو مصعد عام وليس ملكًا خاص بأحد وعند هجوم الرجل من قبل البعض الآخر تبعًا لافتقاره للذوق العام ولكن تبين أن الرجل والمرأة مجرد زوجين لكي يحققوا أرباحًا مادية عن طريقها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق