بالفيديو.. الكوميديان "يسار" و"رفيق" يفتتحان أول نسخة لـ"المسرح الأمريكي للأطفال" بتمارة - اقرأ 24

أخبارنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو.. الكوميديان "يسار" و"رفيق" يفتتحان أول نسخة لـ"المسرح الأمريكي للأطفال" بتمارة - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 08:23 مساءً

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

في إطار برنامجه السنوي المتنوع، أطلق المعهد الأمريكي بتمارة، مبادرة "المسرح الأمريكي للأطفال"، والتي تهدف إلى تطوير المهارات اللغوية للطلاب، وتحفيزهم على التعبير بكل ثقة وطلاقة، من خلال "دورة المحادثة الاحترافية"، تتم تحت إشراف أطر مختصة في هذا المجال.

وقد استهلت هذه المبادرة التي تعد الأولى من نوعها بالمغرب، بدعوة الكوميديين "يسار" و"رشيد رفيق"، اللذين كان لهما نهاية الأسبوع المنصرم، زيارة للمعهد الأمريكي بتمارة، أين وقفا على هذه التجربة الفريدة، التي تروم تجويد المكاسب اللغوية للطلاب، وتحفيزهم على التواصل باللغة الإنجليزية بكل طلاقة وثقة، عبر ورشات خاصة بالمسرح المدرسي، يكتسب فيها المتلقي كل مهارات أب الفنون.

في ذات السياق، أشاد النجم الكوميدي "يسار" بهذه المبادرة المميزة، مشيرا إلى أنها حافز كبير للطلاب من أجل اكتساب مهارات التحدث والتعبير باللغة الإنجليزية، قبل أن يؤكد أن الوقوف فوق الخشبة يبقى أسلوبا مميزا يغذي ثقة المتلقي في نفسه.

من جانبه، شدد الكوميدي "رشيد رفيق" على أن خلق فضاء للمسرح داخل المعهد الأمريكي بتمارة، يبقى فرصة هامة بالنسبة للطلاب من أجل اكتساب مهارات الإلقاء والتعبير بكل عفوية وطلاقة، وهو أيضا فرصة بالنسبة للمتمدرسين من أجل مزاولة هواياتهم المفضلة (الفيديو):

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق