الدوري الممتاز، سموحة يتقدم على الاتحاد بهدف حسام حسن في الشوط الأول

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الدوري الممتاز، تقدم فريق سموحة على نظيره الاتحاد السكندري بهدف نظيف، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن الجولة الـ23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدف سموحة لاعبه حسام حسن في الدقيقة 35، بعدما استقبل تمريرة طولية داخل منطقة الجزاء على الصدر ثم سدد من لمسة وحدة فسكنت كرته يمين المرمى.

بدأت المباراة بسيطرة من سموحة الذي أطلق تسديدة قوية في الدقيقة الخامسة عن طريق ميدو مصطفى من خارج منطقة الجزاء أبعدها مهدي سليمان حارس الاتحاد عن مرماه، لتهدأ المباراة بعدها وسط تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي سموحة في منتصف الملعب.

-إعلانات-

وفي الدقيقة 16، ضاعت فرصة أخرى من سموحة بعد تمريرة أمامية من مصطفى البدري إلى داخل منطقة جزاء الاتحاد وصلت إلى حسام حسن ولكن الأخير سقط وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء.

وفي الدقيقة 24، ألغى حكم المباراة هدفا للاتحاد السكندري بداعي التسلل على محمود شبانة.

وفي الدقيقة 35، أحرز حسام حسن هدف تقدم سموحة بعدما استقبل تمريرة طولية داخل منطقة الجزاء على الصدر ثم سدد من لمسة واحدة فسكنت كرته يمين المرمى، لينتهي الشوط بتقدم سموحة بهدف نظيف.

 

تتريب الاتحاد السكندري وسموحة في الدوري الممتاز

ويحتل الاتحاد السكندري حاليا المركز الرابع بـ 35 نقطة من 22 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 لقاءات والتعادل في 8 مواجهات والخسارة في 5 مباريات.

وعلى الجانب الآخر يحتل سموحة المركز الثامن بـ 31 نقطة من 21 مباراة، حيث فاز في 8 مواجهات وتعادل في 7 لقاءات وخسر 6 مباريات.

 

حكام مباريات اليوم الثلاثاء في الدوري الممتاز

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم حكام مباريات اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الدوري الممتاز  .

مباراة الاتحاد مع سموحة   

يديرها محمد التابعي الغازي حكما للساحة ويعاونه كلا من يوسف البساطي مساعد أول وشهاب راشد مساعد ثاني ووليد عبد الرازق حكما رابعا ومحمود دسوقي حكم فيديو ومصطفي عثمان حكم فيديو مساعد.

 

693.jpg
حكام مباراة الاتحاد وسموحة، اقرا

مباراة طلائع الجيش مع الإسماعيلي 

يديرها محمد عادل حكما للساحة ويعاونه كل من أحمد توفيق طلب مساعد أول وخالد حسام طه مساعد ثاني ومصطفي الشهدي حكما رابعا وعبد العزيز السيد حكم فيديو وسامي هلهل حكم فيديو مساعد.

 

694.jpg

وتنطلق اليوم الثلاثاء، الجولة الـ23 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الاتحاد السكندري ضد سموحة في ديربي سكندري، وطلائع الجيش مع الإسماعيلي، فيما تأجلت مباراتي الأهلي والزمالك مع كلا من المقاولون وزد بالترتيب بسبب إرتباط القطبين بمباريات نهائي البطولات الأفريقية الموسم الجاري.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق