وزير الشباب يطمئن على لاعب مشروع البطل الأوليمبي بعد إجرائه عملية الصليبي

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اطمأن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي سعيد إبراهيم لاعب المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي للمصارعة والمنتخب المصري، وذلك بعد إجرائه عملية جراحية في الركبة بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي

وأكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تخذت الإجراءات اللازمة استكمالًا لملف الرعاية الطبية للاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي.

ويعد المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي أحد المشروعات الواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، كما يعد واحدًا من الأهداف الاستراتيجية لوزارة الشباب والرياضة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن.

-إعلانات-

وزيرا الرياضة والتخطيط يبحثان تقييم عروض إدارة وتشغيل مدينة مصر الأولمبية

فيما اجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية؛ لمتابعة الإجراءات الخاصة والعروض المقدمة بإدارة وتشغيل مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية، بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور مسئولي الوزارات المعنية.

534.jpg
لقاء وزير الشباب والرياضة مع وزيرة التخطيط

مناقشة إدارة وتشغيل مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية

ناقش الاجتماع العديد من الملفات بشأن إدارة وتشغيل مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية، من بينها التأكيد على الخدمة المجتمعية بالتعاون مع شركات القطاع الخاص، وحسن إدارة وتشغيل الفندق والمول التجاري ومستشفى الطب الرياضي، وتهيئة البنية التحتية والعوامل المساعدة على جذب العديد من الفعاليات الرياضية الكبرى، ومن بينها تنظيم دورة الألعاب الأفريقية 2027.

532.jpg
لقاء وزير الشباب والرياضة مع وزيرة التخطيط

كما ناقش الاجتماع الاستعدادات اللازمة للتقدم لتنظيم مصر دورة الألعاب الأولمبية 20236 أو 2040، وكلك ربط المدينة بالأحداث العالمية، وخدمة المنتخبات القومية والاتحادات الرياضية في التدريبات واستضافة البطولات والمعسكرات.

533.jpg
لقاء وزير الشباب والرياضة مع وزيرة التخطيط

أكد الدكتور أشرف صبحي أن مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تعد صرحًا رياضيًا عظيمًا تضاف إلي  المنشآت الرياضية التي تتميز بها مصر، وتساهم  في استضافة كبري المحافل الدولية، قائلًا: " نسعي للإستفادة القصوي تعاونًا مع شركات وطنية أو خبراء محليين مع الكيانات الدولية، واستثمار المنشآت بالشكل الأمثل رياضيًا وثقافيًا وترفيهيًا واقتصاديًا".

ولفت وزير الشباب والرياضة أن مكونات المدينة مؤهلة لاستضافة دورة الألعاب الأفريقية ودورة الألعاب الأوليمبية في الدورات المستقبلية ومختلف البطولات ضمن استضافة مصر للأحداث والبطولات الدولية في ظل الانجازات العديدة التي تشهدها البلاد تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

من جانبها، أكدت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الإقتصادية خلال مناقشة عروض الشركات المتقدمة لإدارة وتشغيل مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية، أنها ستأتي تماشيًا مع المستهدفات التي تسعى الدولة لتحقيقها.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق