نتيجة مباراة سموحة والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 06:04 م

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الاتحاد السكندري وسموحة، في الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بخسارة زعيم الثغر بثنائية نظيفة. 

أحداث المباراة 

وانطلقت مباراة الاتحاد السكندري أمام نظيره فريق سموحة، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، على ملعب الإسكندرية، في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز. 

تقدم فريق سموحة بالهدف الأول في مرمى فريق الاتحاد السكندري، في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول من عمر اللقاء عن طريق حسام حسن مهاجم الفريق السكندري. 

وفي الدقيقة 85 من عمر الشوط الثاني، عزز فريق سموحة تقدمه بالهدف الثاني في مرمى فريق الاتحاد السكندري، عن طريق اللاعب محمد سعيد مكرونة من إنفراد تام بحارس الاتحاد السكندري. 

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الممتاز 

وبهذه النتيجة رفع فريق سموحة رصيده إلى 34 في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق السكندري 22 مباراة، فاز في 9 مباريات، وتعادل في 7 مواجهات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 6 مباريات. 

بينما تجمد رصيد فريق الاتحاد السكندري عند 35 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب زعيم الثغر 23 مباراة، فاز في 9 مباريات، وتعادل في 8 لقاءات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 6 مباريات. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق