الرئيس العليمي يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب (شاهد) - اقرأ 24

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الرئيس العليمي يزور كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب (شاهد) - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 11:02 مساءً

زار الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، ومعه أعضاء المجلس سلطان العرادة، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، كلية الطيران والدفاع الجوي في محافظة مأرب.

وخلال الزيارة، تحدث رئيس مجلس القيادة بكلمة توجيهية لطلاب الكلية، أشاد فيها بالمستوى العالي من الانضباط، والكفاءة الملحوظة في سير العملية الأكاديمية في هذه الكلية العسكرية النوعية.

وأعرب رئيس مجلس القيادة، عن تطلعه في ان يمثل هؤلاء الطلاب المؤهلون اضافة نوعية للمعسكر الجمهوري، وان يكونوا غداً بما اكتسبوه من معارف وعلوم عسكرية في مقدمة صفوف القوات المسلحة لتحرير ما تبقى من محافظات الجمهورية من قبضة المليشيا الحوثية الارهابية.

وأضاف رئيس مجلس القيادة لطلاب كلية الطيران والدفاع الجوي "من خلالكم وزملائكم سوف تحقق اليمن المعجزات من أجل بناء القوات المسلحة واستعادة مؤسسات الدولة".

وأكد رئيس مجلس القيادة، التزام المجلس والحكومة بدعم كلية الطيران والدفاع الجوي بكل الإمكانات اللازمة والمطلوبة لتعزيز كفاءة أفراد القوات المسلحة وخاصة في المجالات النوعية.

رافقه خلال الزيارة رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، ومدير مكتب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء صالح المقالح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق