22:38 متفرقات رجل بلجيكي مصاب بمتلازمة تجعل جسده يفرز الكحول .. وهذا ما حدث معه أثناء فحص القيادة - اقرأ 24

الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
22:38 متفرقات رجل بلجيكي مصاب بمتلازمة تجعل جسده يفرز الكحول .. وهذا ما حدث معه أثناء فحص القيادة - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 11:15 مساءً

تمت تبرئة رجل بلجيكي من تهمة القيادة تحت تأثير الكحول لأنه يعاني من متلازمة الجعة الذاتية (ABS)، وهي حالة نادرة للغاية ينتج فيها الجسم الكحول، حسبما قال محاميه.


قالت آنس غيسكيير يوم الاثنين إنه في "مصادفة مؤسفة أخرى" كان موكلها يعمل في مصنع جعة، لكن ثلاثة أطباء فحصوه بشكل مستقل أكدوا أنه مصاب بمرض ABS.
وقالت وسائل إعلام بلجيكية في الحكم إن القاضي أكد أن المتهم، الذي لم يذكر اسمه تماشيا مع العرف القضائي المحلي، لم يعاني من أعراض التسمم.
ولم ترد محكمة شرطة بروج، التي برأت الرجل، على الفور على رسالة بالبريد الإلكتروني تطلب التعليق.
وقالت ليزا فلورين، عالمة الأحياء السريرية في المستشفى البلجيكي AZ Sint-Lucas، إن الأشخاص الذين يعانون من ABS ينتجون نفس نوع الكحول الموجود في المشروبات الكحولية لكنهم يشعرون بشكل عام بآثاره بشكل أقل.
لا يولد الأشخاص مصابين بـ ABS ولكن يمكن أن يصابوا به عندما يكون لديهم بالفعل حالة أخرى مرتبطة بالأمعاء. يمكن أن يعاني المرضى من أعراض تتوافق مع التسمم بالكحول مثل ثقل الكلام، والتعثر، وفقدان الوظائف الحركية، والدوخة، والتجشؤ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق