موتني ومش هتلمسني، تفاصيل نجاة فتاة التجمع من ذئب أوبر في الصحراء (فيديو)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فتاة التجمع، كشفت سالي، شقيقة الفتاة التي تعرضت للخطف، تفاصيل مروعة حول محاولة اغتصاب شقيقتها من قبل سائق أوبر في صحراء مدينة نصر.

               

شقيقة فتاة التجمع تروى محاولة خطف شقيقتها واغتصابها

وقالت سالى شقيقة فتاة التجمع خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الستات"، تقديم مفيدة شيحة وسهير جودة، المذاع عبر قناة النهار: إنها مقيمة فى التجمع، وإن شقيقتها كانت ذاهبة إلى فرح فى مدينة الشيخ زايد، وكانت غير قادرة على قيادة السيارة بنفسها، فقامت بطلب سيارة أوبر من هاتفها المحمول لتوصيل شقيقتها إلى الحفل في تمام الساعة التاسعة مساءً، إلا أن السائق وصل بتأخير يقارب الخمسة وخمسين دقيقة.

-إعلانات-

 

 

 

 

وأضافت شقيقة فتاة التجمع: إن شقيقتها استقلت سيارة الأوبر، وبعد مدة تلقت اتصالا من شقيقتها تخبرها أن سائق أوبر عايز يلغى الرحلة علشان يأخذ الفلوس كاش، قلت لها مينفعش، وأن شقيقتها عرضت عليه لو عايز فلوس ممكن يوقفها على أقرب ماكينة صرافة تسحب له فلوس، والأوبر ياخد حقه، وهو ياخد مبلغ علشان مايزعلش، أو ينزلها، فرد عليها  بالرفض.

752.webp
سائق أوبر قبل الاعتداء على فتاة التجمع، اقرا

انقطاع التواصل مع شقيقتها فتاة التجمع

وتابعت شقيقة فتاة التجمع ضحية سائق أوبر، أنه بعد رفض السائق نزولها من السيارة، انقطع الاتصال بها، وأنها اتصلت أكثر من مرة بشقيقتها لكن جميع محاولاتها باءت بالفشل، وعند الساعة 10:36 مساء فتحت ابلكيشن أوبر لقيت الرحلة أتلغت.

 

وأكملت شقيقة فتاة التجمع ضحية سائق أوبر:  أكثر من حد من أوبر اتصل بيا وأخبرنى أنه متواجد أسفل البيت، وأنا أرد عليهم إزاى أنت وصلت وفيه أوبر أخذ شقيقتى، وبعد كده جالى شك إنه فى حاجة حصلت لأختى، وتبين أنه فخ يتم نصبه لأختي واستدراجها من أجل اغتصابها.

753.webp
سائق أوبر قبل الاعتداء على فتاة التجمع، اقرا

سائق أوبر يحاول اغتصاب فتاة التجمع تحت تهديد السلاح

وأردفت شقيقة فتاة التجمع: "سائق أوبر أخذ أختي على منطقة في الصحراء، وبعدين وقف العربية وقتها كانت تستمع للقرآن الكريم في سماعة الأذن، وفجأة أوقف العربية وقال لها أنا عطشان جدا بس المياه في شنطة العربية، فسمحت له بشرب الماء ليفاجئها بغلق السيارة عليهما، وفرد كرسي القيادة على الكنبة من أجل اغتصابها".

754.webp
سائق أوبر قبل الاعتداء على فتاة التجمع، اقرا

تهديد سائق أوبر لفتاة التجمع بهدف اغتصابها 

وتابعت شقيقة فتاة التجمع ضحية سائق أوبر، "هددها بآلة حادة تشبه الكاتر حال لم تخضع له ويغتصبها سيقوم بقتلها، ولكنها ظلت تقاوم، ليضع الكتر على رقبتها، ولكنها أفلتت من الكتر وظلت تقاوم بقدميها لإبعاده عنها".

 

فتاة التجمع تقاوم سائق أوبر

وأكملت شقيقة فتاة التجمع:"أختي ظلت تقاوم سائق أوبر وقالت له أنت هتموتني بس مش هتلمسني ومسكت الآلة الحادة اللي كان بيهددها بيها، ولكنها تعرضت لكدمات في جسمها ونزيف في الذراعين والرقبة خلال عملية المقاومة".

 

وتابعت: أختى مصابة بقطع حاد فى أصبعها باليد اليمنى، وقطع فى العصب وقطع فى الوتر، ومحتاجة لإجراء عملية كبيرة، وأعتقد إن إحنا هنضطر لإجراء العملية دى برة مصر.

755.webp
سائق أوبر قبل الاعتداء على فتاة التجمع، اقرا

إصابة فتاة التجمع أثناء مقاومة سائق أوبر

وأوضحت شقيقة فتاة التجمع سبب إصابة شقيقتها، أنها طول فترة المقاومة من محاولة اغتصابها ظلت شقيقتها ماسكة السكين بيديها اليمنى، ولما المتهم فشل في اغتصابها جرها من قدميها، وأن إضاءة اللورى كانت السبب فى إنقاذ شقيقتها، لأن المتهم لما شاف إضاءة اللورى سابها وحاول يقفل شنطة السيارة، فانتهزت شقيقتى الفرصة وفتحت الباب ونزلت بسرعة.

 

سائق اللوري ينقذ فتاة التجمع من اغتصابها على يد سائق أوبر

وتابعت شقيقة فتاة التجمع: إن سائق الأوبر، قام بإلقاء متعلقات شقيقتى فى الشارع وفر هاربا، وتمكن سائق اللورى من إنقاذها، وسائق اللوري جاب بطانية ولفها حول شقيقتى، وأن أحد الأشخاص اتصل بها وأخبرها بما حدث مع شقيقتها.

 

وأكملت: أن الشباب اللى أنقذوا شقيقتها كلموها حوالى الساعة 10:38 مساء، واخبروها إنهم لقيوا أختى مرمية فى الصحراء، والأمن تمكن من القبض على المتهم، وإحنا حاليا فى النيابة لإجراء التحقيقات.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق