مصرع طالب بالمرحلة الثانوية في حادث تصادم بالفيوم الآن

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقي طالب بالمرحلة الثانوية مصرعه إثر تعرضه لحادث تصادم بين ميكروباص والدراجة النارية التي كان يستقلها، أثناء عودته من درس خصوصي بطريق مدينة دمو، بقسم شرطة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة الكوفت. مستشفى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء تيراوات المخلافي مدير شعبة أمن الفيوم، رسالة من قائد مركز شرطة الفيوم، حول وقوع حادث تصادم بين دراجة نارية وميكروباص على الطريق الدائري بمدخل مدينة دمو بالمنطقة الوسطى. . ووجود شخص متوفى.

وانتقل ضباط مباحث شرطة الفيوم إلى المستشفى، وأظهر الفحص وصول “عبد الرحمن محمد يونس”، 18 عامًا، طالب بالصف الثالث الثانوي، ومقيم مدينة ديمو الجديدة. الذي تم تحديده مع المركز.

وبعد المرور والمعاينة، تبين وقوع حادث تصادم بين ميكروباص ودراجة نارية، على الطريق الدائري بمدخل مدينة دامو بحي الوسط. أسفر ذلك عن إصابة المدعو “عبد الرحمن محمد يونس، الطالب بالصف الثالث الثانوي” 18 عاماً ويسكن نفس المنطقة، ولفظ أنفاسه الأخيرة في مستشفى الكوفت.

إعداد تقرير عن الحدث

تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار الجهات المختصة بمباشرة التحقيق، والتي وافقت على تسليم جثمان الشاب إلى ذويه فور حصوله على تصريح الدفن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق