لمناقشة الطبيب الشرعي.. تأجيل محاكمة غنّام متهم بقتل زوجته في كفر الشيخ - صور

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

10:42 م الثلاثاء 14 مايو 2024


كفر الشيخ - إسلام عمار:

قررت محكمة جنايات فوه "الدائرة الأولى" في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة غنّام متهم بقتل زوجته عمدًا داخل حظيرة مواشي يمتلكها بناحية قرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق، إلى جلسة 10 يونيو المقبل، لمناقشة الطبيب الشرعي.

صدر قرار المحكمة برئاسة المستشار محمد حسين المر، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين خالد رمضان جعفر، وأحمد محمد خضر، وسكرتارية إبراهيم جمعة، في أحداث القضية رقم 13270 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة دسوق، والمقيدة برقم 3845 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

وكانت جهات التحقيق أحالت المدعو "طاهر.ع.ا" 30 عامًا، غنّام، مقيم بقرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق، إلى محكمة جنايات فوه لإجراء محاكمته عما أسند إليه لأنه في يوم 21 سبتمبر 2023 بدائرة مركز شرطة دسوق قتل المجني عليها زوجته عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على ذلك لارتيابه في سلوكها.

وتبين من قرار إحالة المتهم إلى محكمة جنايات فوه أنه استدرجها إلى حظيرة المواشي خاصته وانهال عليها بـ"قالب طوب" أصاب وجهها من الناحية اليمنى العلوية، وأعقب ذلك بتكبيل يديها وساقيها بـ"حبل"

وكشف قرار الإحالة عن وضع المتهم غطاء رأس المجني عليها بثغرها محكمًا غلقه بقطعة من جوال بلاستيكي مانعًا إياها من الاستغاثة والحركة والمقاومة محدثًا بها إصاباتها بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها قاصدًا من ذلك قتلها.

كما وجهت له جهات التحقيق إحراز قالب طوب وحبال تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون الضرورتين المهنية والحرفية.

وطلب الدكتور مصطفى شهاب الدين، الدفاع الحاضر مع المتهم، مناقشة الطبيب الشرعي في بعض النقاط الجوهرية فيما يتعلق بسبب الوفاة، وكذلك الاستعلام من شركات الهواتف النقالة الثلاث عن الأرقام المسجلة باسم المجني عليها وأحد الأشخاص الوارد اسمه بالقضية، كما طلب المحادثات مسجلة كتابيًا بينهما منذ 21 يونيو للعام 2023 حتى 21 سبتمبر من ذات العام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق