بيبسي تقر خصومات مؤقتة على عدد كبير من المشروبات بعد تراجع المبيعات

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 11:33 م

أقرت شركة بيبسي مصر للمشروبات الغازية، خصومات مالية محدودة ومؤقتة على بعض أصناف المشروبات الغازية التي تنتجها في مصر.

وبحسب تجار، أقرت شركة بيبسي مصر، التي تعاني من تراجع كبير في المبيعات، خصومات بنحو 12 إلى 15 جنيهًا على عدد من أصناف المشروبات الغازية.

خصومات بيبسي مصر

وأقرت الشركة هذه الخصومات على كل من ميني تربو إكسترا فيروز، ولتر ونصف بيبسي وكانز ستار 24 وعبوة 2.5 لتر بيبسي وعبوة ستينج ميني تربو 250 ملي جرام، وعبوة ستينج ميني تربو 400 ملي جرام، وأيضًا على كانز ستار صودا توت وفراولة وكانز بيبسي جيب.

وذكرت الشركة للتجار، أن هذه الخصومات مؤقتة لمدة 3 أيام حتى يوم 15 مايو، وأن هذه الخصومات لمن حقق التارجت الخاص بالمبيعات المستهدفة والمسحوبات بين 1 و7 مايو.

وتعاني شركة بيبسي من حملات مقاطعة عنيفة في مصر والدول العربية على خلفية منشأها الأجنبي.

ورفعت الشركة أسعار المشروبات الغازية بقوة منذ بداية العام.

وفي وقت سابق، أعلنت شعبة المواد الغذائية أن شركة بيبسي كولا مصر قررت رفع أسعار زجاجة بيبسي كولا 300/350 مل في الأسواق وداخل المحلات التجارية.

ويبدأ تطبيق الزيادة الجديدة على أسعار زجاجة بيبسي كولا غير مرتجع بدءًا من غد الأربعاء الموافق 15 مايو 2024، وذلك وفقًا للقرار المرسل من الشركة لشعبة المواد الغذائية بالغرف التجارية.

حقيقة شراء العلامة التجارية V7

ومطلع الشهر الحالي، كشف يوسف بهجت الشريك المؤسس لـ شركة بنفيت للمأكولات والمشروبات الصحية، صاحبة العلامة التجارية V7، حقيقة ما أشيع عن شراء شركة كوكاكولا العالمية للمشروبات الغازية، للشركة، خاصة بعد نجاح الشركة المصرية في طرح منتج سوبر صودا ينافس في السوق المصري ويحمل شعار صنع في مصر.

وقال بهجت في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنه لا توجد أي علاقة من قريب أو بعيد بشركة كوكاكولا أو بيبسي أو أي شركة للمنتجات الغازية أجنبية أو محلية، مؤكدًا أن الشركة مصرية 100% وتم تأسيسها من قبل ثلاث شركاء يمتلكون خبرات عالمية.

452.jpg
صورة لمشروبات بيبسي مصر تحظى بسخرية على وسائل التواصل الاجتماعي في مصر
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق