وزيرة الثقافة تُسلم جوائز النسخة السابعة لمسابقة الصوت الذهبي (صور)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سلمت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، جوائز النسخة السابعة من مسابقة الصوت الذهبي التي نظمها صندوق التنمية الثقافية، وذلك على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية.

وحضر الاحتفالية الدكتورة لمياء زايد رئيس الأوبرا، عمرو البسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والدكتور أسامة طلعت رئيس دار الكتب والوثائق القومية، والفنان هشام عطوة مستشار وزيرة الثقافة للشئون الفنية.

-إعلانات-

وزيرة الثقافة 

وقالت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة: "تُعد مسابقة الصوت الذهبي منصة مُهمة لاكتشاف المواهب الغنائية الشابة وصقلها وتأتي هذه المسابقة في إطار حرص وزارة الثقافة على دعم وتشجيع الإبداع في مختلف المجالات، إيمانًا منها بأهمية دور الفن والثقافة في تنمية المجتمع، والمضي قدمًا لاستثمار طاقات الشباب في مواجهة الأفكار المتطرفة الهدامة".

 

174.jpeg
173.jpeg
176.jpeg
175.jpeg

وأضافت وزيرة الثقافة: "شهدت هذه المسابقة على مدار سبع سنواتٍ إقبالًا كبيرًا من المواهب الشابة من مختلف أنحاء مصر، مما يؤكد شغف الشباب بالموسيقى والغناء، ورغبتهم في الحفاظ على تراثنا الفني الأصيل".

وأكدت وزيرة الثقافة أن دور الوزارة لن ينتهي عند هذا الحد، حيث ستقوم الوزارة بتبني هذه المواهب الواعدة من خلال قطاعات الوزارة المعنية والإعداد والتنظيم لمجموعة من الحفلات الغنائية المنفردة لكل فائز من الفائزين العشرة في المسابقة، لتقديم موهبتهم للجمهور ومنحهم الفرصة لدخول الوسط الفني  باعتبارهم مواهب واعدة متميزة.

179.jpeg
177.jpeg
178.jpeg

وأشادت وزيرة الثقافة، بالمستوى التنظيمي للمسابقة، وبمواهب المشاركين، ودعت جميع الأصوات الشابة إلى المشاركة في المسابقات القادمة، والاستفادة من الفرص المتاحة لتطوير مواهبهم وإبراز قدراتهم.

من جانبه وجه الدكتور وليد قانوش رئيس قطاع التنمية الثقافية الشكر لوزيرة الثقافة، على دعمها المستمر لأنشطة قطاع صندوق التنمية الثقافية، ودورها في عودة هذه المسابقة، بعد توقفها لسنوات، وأكد أن هذه المسابقة تستهدف اكتشاف المواھب الواعدة القادرة على تقديم كافة أشكال الغناء العربي الأصیل، والتي تحافظ  على التراث والھویة المصریة.

186.jpeg
184.jpeg
183.jpeg
185.jpeg

وأوضح أن المسابقة تقدم لها 193 متسابقًا، منهم 112 شابًا و81 فتاة، من 16 محافظة.

 

جوائز مسابقة الصوت الذهبي 

و فاز بالمركز الأول عمرو عادل يوسف من محافظة الجيزة، وحصدت المركز الثاني، مي حسن علي عواد، من القاهرة، وحصل على المركز الثالث، أحمد عبد العزيز محمد، من الإسكندرية، والمركز الرابع، شهد وائل أحمد،  من الجيزة، والمركز الخامس، نهى رجب فؤاد، من القاهرة، وحصلت على المركز السادس، ريناد رضا فرج،  من البحيرة.

فيما ذهب المركز السابع، لسعاد أحمد عبد الفتاح،  من القليوبية، والمركز الثامن، فازت به، لميس أمين محمد،  من الجيزة، وحصل على المركز التاسع، طارق وائل محمد نبيل،  من الجيزة، وجاء في المركز العاشر، محمد جمال محمد،  من الغربية. 


 كما حرصت وزيرة الثقافة، على تكريم، أعضاء لجنة تحكيم المسابقة، تقديرًا لجهودهم طوال مراحل تحكيم المسابقة،  ومساهتمهم البناءة في اكتشاف المواهب بحيادية وكفاءة.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق