أثناء زيارته لإندونيسيا.. وزير الحج والعمرة يتلقى وزير الشؤون الدينية الإندونيسى لبحث تعزيز خدمات ضيوف الرحمن (صور) - اقرأ 24

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 30 ابريل 2024 | 11:40 صباحاً

الحج والعمرة يتلقى وزير الشؤون الدينية الإندونيسى

الحج والعمرة يتلقى وزير الشؤون الدينية الإندونيسى

ريم العتيبي

استهل وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق بن فواز الربيعة، زيارته إلى جمهورية إندونيسيا، بلقاء وزير الشؤون الدينية الإندونيسي، ياقوت خليل قوماس، واستعرض معه الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

زيارة وزير الحج والعمرة لإندونسيا

تأتى زيارة وزير الحج والعمرة إلى جمهورية إندونيسيا، بهدف بحث سُبل التنسيق لرفع مستوى الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن الإندونيسيين، ورفع كفاءة الخدمات المقدّمة لهم، من خلال التنسيق المشترك بين الجهات ذات العلاقة في البلدين.

الحج والعمرة يتلقى وزير الشؤون الدينية الإندونيسىالحج والعمرة يتلقى وزير الشؤون الدينية الإندونيسى

وسيعقد الوزير، لقاءات ومشاورات مع المسؤولين بجمهورية إندونيسيا، ورؤساء شركات العمرة، وإطلاعهم على التسهيلات التي تضمن رحلة ميسّرة إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة، كما يستعرض أهم مبادرات إثراء الرحلة مثل زيارة المواقع التاريخية والإثرائية، ودور التحول الرقمي في تسهيل رحلة الحج والعمرة، كما ستشهد الزيارة افتتاح معرض منصة 'نسك' للتعريف بدور المنصة في خدمة ضيوف الرحمن.

الحج والعمرة يتلقى وزير الشؤون الدينية الإندونيسىالحج والعمرة يتلقى وزير الشؤون الدينية الإندونيسى

برنامج خدمة ضيوف الرحمن

ويرافق وفدٌ رفيع المستوى، من قيادات الوزارة، ومنظومة الحج والعمرة، وبرنامج خدمة ضيوف الرحمن، وعدد من رؤساء شركات العمرة، ممثلين للقطاع الخاص؛ بهدف تطوير مستوى الشراكات والتعاون وضمان تسهيل إجراءات قدوم المعتمرين الإندونيسيين وإثراء تجربتهم.

الحج والعمرة يتلقى وزير الشؤون الدينية الإندونيسىالحج والعمرة يتلقى وزير الشؤون الدينية الإندونيسىالحج والعمرة يتلقى وزير الشؤون الدينية الإندونيسى

وتأتي هذه الزيارة إلى جمهورية إندونيسيا امتدادًا للجولات التواصلية الدولية لمعاليه، التي تستهدف التعريف بأبرز التحولات الإيجابية في خدمة ضيوف الرحمن، والمبادرات التي تقدمها حكومة المملكة لتيسير قدوم المعتمرين من كل العالم إلى الحرمين الشريفين، بتمكين من رؤية 2030.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق