تعرف على جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 لطلاب أدبي

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 04:04 ص

جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 لطلاب أدبي.. يبحث عنه الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في الوقت الحالي حتى يكونوا على علم به، لبدء مراجعة المواد الدراسية بشكل جيد.

امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 يوم 10 يونيو للمواد غير المضافة للمجموع، وفقًا لتعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور رضا حجازي.

ولذلك يقدم القاهرة 24، جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 للقسم الأدبي والتي جاءت كالتالي:

507.webp
 جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 للقسم الأدبي

وفي وقت سابق، افتتح الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، الندوة الوطنية الإقليمية الأولى حول مفاهيم تعليم الكبار والأطر بين النظرية والممارسة، وذلك في إطار المبادرة الوطنية للقرائية والتعلم مدى الحياة، وسلسلة بناء القدرات للعاملين بمجال تعليم الكبار، والتي ينظمها مركز اليونسكو الإقليمي لتعليم الكبار في مصر بالشراكة مع معهد اليونسكو للتعلم مدى الحياة. 

وفي مستهل كلمته، رحب الدكتور رضا حجازي بالحضور، مؤكدًا أن افتتاح سلسلة بناء القدرات نعول عليها الكثير؛ لتعود بالنفع على منسوبي تعليم وتعلم الكبار في المنطقة العربية كونها تتناول موضوعات معاصرة تستجيب لحاجات ملحة في الدول العربية.

وأشار الوزير إلى أن الجميع يعرف أهمية ودور تعليم وتعلم الكبار في التنمية بشكل عام، وتمكين الدارسين لممارسة حقوقهم، وإتاحة فرص المشاركة الفاعلة في مجتمعاتهم الكبيرة والصغيرة، ودور تعليم الكبار في التخفيف من وطأة الفقر، وتحسين الصحة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق