أخبار الرياضة - فيوتشر: لا يوجد موعد محدد لعودة أحمد رفعت للملاعب - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فيوتشر: لا يوجد موعد محدد لعودة أحمد رفعت للملاعب

فيوتشر: لا يوجد موعد محدد لعودة أحمد رفعت للملاعب

كشف هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر أن موعد عودة أحمد رفعت مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للملاعب مرة أخري بعد الأزمة الصحية الصعبة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز وسقط مغشيا عليه.

وقال عرابي في تصريحات خاصة إنه لا يوجد موعد محدد لعودة أحمد رفعت للملاعب وأنه في حالة يواصل برنامجه العلاجي تحت أشرف الجهاز الطبي، مؤكداً أن اللاعب يسعي بكل قوة لتجاوز الأزمة الحالية والعودة مرة أخرى للملاعب بشكل جاد وقوي.

وأضاف أن عودة اللاعب للعب مرة اخري لن يكون في الوقت الحالي اطلاقا، ولكن بعد خضوع لفترة نقاهة طويلة يتخللها بعض الفحوصات والأشعة للاطمئنان على حالته بشكل تام.

تفاصيل سقوط أحمد رفعت

وكانت بداية سقوط أحمد رفعت مغشيا عليه خلال مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري باستاد الإسكندرية وتوقف عضلة قلبه لمدة تقترب من الساعتين يوم 11 مارس الماضي خلال لقاء الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ 16 بالدوري المصري.

وأكد مسئولو إستاد الإسكندرية، أن اللاعب تعرض لهبوط مفاجئ في الملعب وتم نقله للمستشفى.

وتوجه محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، ولاعبو الفريق إلى المستشفى التي تواجد بها أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر.

وتعرض أحمد لحالة من الغيبوبة استمرت حوالي 5 ساعات.

فيوتشر: لا يوجد موعد محدد لعودة أحمد رفعت للملاعب

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - فيوتشر: لا يوجد موعد محدد لعودة أحمد رفعت للملاعب - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:38 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق