بيان هام من شركة المياه لسكان منطقة شبرا الخيمة.. تفاصيل

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بيان هام صدر من شركة المياه لسكان منطقة شبرا الخيمة بعد انقطاع المياه أمس عن سكان تلك المناطق بمحافظة القليوبية. حيث كشف الموقع الرسمي لشركة مياه القاهرة الكبري عن عودة المياه لطبيعتها بعد الانتهاء من أعمال الصيانة.

شركة المياه

وتضمن البيان الصادر عن شركة المياه: “تعلن شركة مياه الشرب بالقاهرة أنه قد تم الانتهاء من أعمال الصيانة الطارئة الخاصة بشركة الصرف الصحي بالقاهرة، وتم إعادة تشغيل محطة مياه شبرا الخيمة، وجارى ضخ المياه. واذ تأسف الشركة عن فتره انقطاع المياه. مع تحيــات شركة مياه الشرب بالقاهرة”.

قطع المياه في شبرا الخيمة

وقبل ساعات قليلة، أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبري قطع المياه عن جميع مناطق “شبرا الخيمة – بهتيم” ،وذلك اعتبارا من الساعة الثانية عشر مساء أمس الثلاثاء الموافق 14-5-2024 وحتى الساعة السادسة صباح اليوم الأربعاء الموافق 15-5-2024 ولمدة 6 ساعات.

الخط الساخن لشركة المياه

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع نظرا لقيام شركة الصرف الصحي باستكمال أعمال الصيانة الطارئة. وتناشد الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال. وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس أب على رقم 01206665125.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق