بعد تصحيح الأخطاء.. جوميز يحذر لاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 12:45 م

حذر المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك اللاعبين من حالة الاستسهال التي يحاول البعض بثها للاعبين ونشر آراء عن سهولة مباراة الإياب أمام نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مع الزمالك يوم الأحد المقبل.

جوميز يحذر اللاعبين قبل مباراة نهضة بركان

وطلب المدرب من اللاعبين عدم الانسياق وراء هذه الأمور وأن يكون التركيز في المباراة على أفضل ما يكون خاصة وأن اللقاء ليس سهل كما يروج البعض بل بالعكس سيكون فريق نهضة بركان أكثر تماسكًا على المستوى الدفاعي وسيسعى بكل الطرق من أجل الخروج بشباك نظيفة من اللقاء من أجل حصد البطولة الإفريقية.

وأكد جوميز للاعبيه أنه لن يسمح لهذه الحالة أن تسيطر على الفريق وأنه يثق في قدرات اللاعبين وعقليتهم ووجود عناصر خبرة كبيرة في الفريق مثل زيزو وباقي اللاعبين في عدم الانسياق وراء هذه الحملات، وأن يكون التركيز هو شعار المرحلة من أجل الفوز بالبطولة الكونفدرالية يوم الأحد المقبل.

المدرب البرتغالي يصحح الأخطاء

وحرص المدرب خلال الساعات الماضية على عقد جلسة مع اللاعبين لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مباراتهم الأخيرة أمام نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استأنف تدريباته أمس بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 24 ساعة بعد العودة من المغرب عقب خوض لقاء الذهاب أمام نهضة بركان.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية بتقدم الفريق المغربي، ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق