التقديم 14 مايو.. التنظيم والإدارة يعلن عن مسابقة لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد “معلم مادة” - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التقديم 14 مايو.. التنظيم والإدارة يعلن عن مسابقة لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد “معلم مادة” - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:00 مساءً

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن مسابقة حالية لتوفير العديد من الوظائف الشاغرة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك في ضوء السعي نحو التعاقد مع (18886) بوظيفة معلم مساعد (معلم مادة ) وذلك فيما يخص الصفوف الابتدائية “الرابع – الخامس – السادس”، لكلاً من المواد الدراسية “اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، العلوم، الرياضيات، الحاسب الآلي، الدراسات الاجتماعية”، وذلك عبر بوابة الوظائف الحكومية، وللمزيد تابعونا.

الشروط المطلوبة لمقدمي شغل الوظائف

يجب التمتع بالجنسية المصرية. لابد أن يكون من الأشخاص حسنة السمعة. يشترط ألا يكون المتقدم قد تعرض لحكم مسبق بقضايا مخلة بالأمانة والشرف. من الضروري عدم تعرض المتقدم للفصل من العمل سواء بقرار تأديبي أو حكم. يتعين أن يكون الحد الأقصى لعمر المتقدم 40 عاماً. يتوجب أن يكون المتقدم من الحاصلين على مؤهل عال تربوي. يجب على الأشخاص غير خريجي كليات التربية أن يحصلون على دبلوم تربوي. يلزم اجتياز كافة الإختبارات ومن أهمها اجتياز التدريبات المقررة من الوزارة. ينبغي اجتياز الكشف الطبى علاوة على تحليل المخدرات.

علماً بأن التقديم يتم من خلالالمحافظة الكائن بها المتقدم، مع ضرورة سداد مبلغ (26) جنيهاً لحساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

الكليات التي يمكن لها الالتحاق بالوظائف

ينطوي الأمر على إحدى الأمرين هما:

كليات لا تتطلب الحصول على دبلوم تربوى

كلية التربية، كلية علوم، كلية العلوم الأزهرية. وأيضاً كلية الدراسات الإنسانية بجامعة الازهر (شعبة التربية)، بجانب كلية التربية النوعية.

كليات تتطلب الحصول على دبلوم تربوى

كلية الأداب، كلية دار العلوم، كلية الألسن وكلية اللغات والترجمة. وكذلك كلية الدراسات الإسلامية والعربية، وأيضاً كلية الدراسات الإنسانية. علاوة على كلية العلوم وكلية الهندسة تخصص حاسبات. كلية الحاسبات والمعلومات، كلية نظم المعلومات الإدارية
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق