“معقول كل ده يطلع منه”.. استخدم القرنفل في هذا المكان لمدة خمس دقائق قبل النوم و هتنبهر .. النتيجة هتصدمك!! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
“معقول كل ده يطلع منه”.. استخدم القرنفل في هذا المكان لمدة خمس دقائق قبل النوم و هتنبهر .. النتيجة هتصدمك!! - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:00 مساءً

الكثير من السيدات يستخدمن القرنفل في عدة استخدامات يتم استخدامه في الطهي أو كوصفة للشعر وله عدة استخدامات أخرى ، كما يعتمد عليه في الطب التقليدي الصيني والهندي بسبب ما يحتويه على مواد مضادة للأكسدة والالتهابات ويوجد له عدة مميزات وما أهم ما يميزها، وبالإضافة إلى يمكن استعماله في معالجة بعض المشكلات التي قد تصيب الشعر والقرنفل هي كلمة لاتينية و تعني المسمار وارجع ذلك بسبب تشبيهها بشكله الذي يشبه المسامير، كما يرجع موطن القرنفل الى اندونيسيا.

كيفية استخدام زيت القرنفل للعناية بالشعر

يعد القرنفل من أبرز العناصر الفعالة للشعر وهو مشهور باسم الأوجينول، كما يلعب دورًا حيويًا في تطوير نمو الشعر بسبب فوائده العديدة يقوم بتحفيز جريان الدم نحو فروة الرأس، كما يسبب في دعمها بالمواد المغذية المهمة.

كيفية الاستعمال للقرنفل

سوف نوضح لك طريقة استعمال القرنفل بأسهل وأبسط الطرق وهي كالتالي:

يجب تنظيف شعرك بطريقة جيدة عن طريق استخدام الشامبو المناسب مع طبيعة شعرك، بالإضافة إلى استخدمي منشفة لينة تساعد في تجفيف شعرك برفق لكي يستمر مبللًا حتى لا يكون مشبعًا بالماء. ينبغي استعمال كمية قليلة من زيت القرنفل ويتم وضعه على باطن ودلكة  ببطء لكي يصبح الزيت دافئًا. بعد ذلك دهن الزيت بن عمر على فروة راسك مستخدمًا رؤوس أصابعك. بعد ذلك قومي بتوزيع الزيت بشكل متساوي من خلال الشعر بواسطة استخدام الأصابع أو من خلال مشط ذو أسنان متباعدة. والخطوة قبل الأخيرة قم بتطبيق الزيادة على الشعر وتركه يتغلغل فيه إلى 60 دقيقة كاملة أو يمكنك تركه طوال الليل لكي تحصل على نتائج أحسن. وأخر خطوة قم بغسل شعرك جيدًا باستعمال الشامبو المناسب مع ماء دافئ لكى  تخلصي من كل أثر للزيت.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق