أخبار الرياضة - تشكيل الهلال والاتحاد الرسمي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشكيل الهلال والاتحاد.. أعلن البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني للزعيم ونظيره في العميد، تشكيلة الفريقين الرسمية لمباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مساء اليوم.

ويستضيف الاتحاد نظيره فريق الهلال في قمة نارية على أرضية ملعب الجوهرة المشعة، اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الهلال ضد الاتحاد

ويبحث فريق الهلال في مباراة اليوم عن تأكيد تفوقه أمام الاتحاد هذا الموسم، وذلك بعدما التقى الفريقين في 6 مواجهات هذا الموسم، كان التفوق فيهم للموج الأزرق.

وعلى الجانب الآخر، يأمل فريق الاتحاد في استغلال عاملي الأرض والجمهور لكسر نتائجه السلبية أمام الهلال هذا الموسم، وتحقيق الانتصار للتأهل لنهائي المسابقة.

ويغيب النجم سالم الدوسري عن فريق الهلال في مباراة اليوم أمام اتحاد جدة، فيما سيعود الجناح البرازيلي مالكوم بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال مواجهة العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا.

ميتروفيتش يعود لتشكيل الهلال الرسمي ضد الاتحاد

ويستعيد الهلال في مواجهة الاتحاد اليوم بنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفينش الذي غيبته إصابة عضلية لمدة 4 أسابيع.

ويفتقد فريق الاتحاد أمام الهلال نجمه الفرنسي كريم بنزيما، بينما سيعود للفريق خماسي المنتخب السعودي الأولمبي، زكريا هوساوي، وعوض الناشري، ومروان الصحفي، وفيصل الغامدي، وأحمد الغامدي.

تشكيل الهلال الرسمي ضد الاتحاد اليوم

حراسة المرمى: ياسين بونو

في خط الدفاع: سعود عبد الحميد- كاليدو كوليبالي- علي البليهي- ياسر الشهراني

في خط الوسط: سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش- ناصر الدوسري- روبن نيفيز

في خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش- ميشايل ديلجادو- فيليبي مالكوم دي أوليفيرا

تشكيل الاتحاد الرسمي ضد الهلال اليوم

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

في خط الدفاع: أحمد حجازي- سعد آل موسى- حسن كادش- فواز الصقور.

خط الوسط: عوض الناشري-فيصل الغامدي- نجولو كانتي.

الهجوم: مروان الصحفي-أحمد الغامدي-عبد الرزاق حمدالله.

موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين

وتنطلق مباراة الاتحاد ضد الهلال، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الهلال، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق المخضرم فارس عوض.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - تشكيل الهلال والاتحاد الرسمي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:17 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق