بشرى سارة لمعلمي مسابقة الـ30 ألف معلم بشأن إعادة اجتياز التدريبات - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بشرى سارة لمعلمي مسابقة الـ30 ألف معلم بشأن إعادة اجتياز التدريبات - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:39 مساءً

أعلن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إجراءات جديدة للمعلمين الذين تقدموا بتظلمات بعد صدور نتيجة الدفعة الأولى، مشيرا إلى أن هناك مستجدات متعلقة بمسابقة الـ 30 ألف معلم – الدفعة الأولى.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه تم التنسيق مع الجهة المعنية لإجراء إعادة اجتياز التدريبات للمعلمين والمعلمات ممن قاموا بتقديم التظلمات إلى المديريات التعليمية، منوها ضرورة قيام المعلمين والمعلمات الذين تقدموا بالتظلمات بالتسجيل خلال منظومة التنسيق الإلكتروني – الدورات التدريبية.

بشرى سارة لمعلمي مسابقة الـ30 ألف معلم بشأن إعادة اجتياز التدريبات
بشرى سارة لمعلمي مسابقة الـ30 ألف معلم بشأن إعادة اجتياز التدريبات

موعد تسجيل البيانات الأساسية والاجتماعية للمعلمين

وتابع الدكتور رضا حجازي أن لابد من تسجيل البيانات الأساسية في المدة من 1 لـ 5 مايو 2024، على أن يتم تسجيل البيانات الاجتماعية في المدة من 4 لـ 8 مايو 2024، مشددا على أن ذلك يأتي في إطار تيسيرات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على المعلمين المستهدفين حيث سيتم إرسال تعليمات إعادة اجتياز التدريبات من خلال المديريات التعليمية بالمحافظات.

ورش عمل من نتاج مشروعات الطلاب

على جانب آخر افتتح الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني برفقة للواء خالد عبد العال محافظ القاهرة المعرض السنوي وورش عمل طلاب مدارس التعليم الفني بالقاهرة وذلك تحت عنوان “ابدع واصنع” متضمنا بعض مشروعات وأعمال الطلاب خلال العام الدراسي الحالي 2024، والذي أقيم في مدرسة تكنولوجيا  الصيانة الفنية المتقدمة بمدينة نصر.

بشرى سارة لمعلمي مسابقة الـ30 ألف معلم بشأن إعادة اجتياز التدريبات
بشرى سارة لمعلمي مسابقة الـ30 ألف معلم بشأن إعادة اجتياز التدريبات

تأتي هذه الخطوات كجزء من جهود الحكومة من أجل تشجيع الكفاءات التعليمية وتوفير بيئة عمل مناسبة تحفز على الإبداع والتطوير المستمر، وتعتبر إعادة اجتياز التدريبات في مسابقة 30 ألف معلم الدفعة الأولى خطوة إيجابية لتعزيز جودة التعليم في مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق