حادث تصادم مروع على طريق المنيا.. تفحم سيارة ملاكي ووفاة شخصين - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حادث تصادم مروع على طريق المنيا.. تفحم سيارة ملاكي ووفاة شخصين - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 06:32 صباحاً

الرئيسية حـوادث حـوادث مـحـافـظـات الأربعاء, 1 مايو, 2024 - 6:15 ص

احتراق سيارة - أرشيفية

زينب توفيق

لقي شخصان مصرعهما، إثر حادث تصادم مروع بين سيارة نصف نقل وأخرى ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي بنطاق مركز ملوى جنوب محافظة المنيا. واندلع حريق في السيارة الملاكي بعد الحادث، مما أدى إلى مصرع شخصين متفحمين.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الامنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم سيارتين بصحراوي مركز ملوي، واندلاع حريق بإحدهما، مما أسفر عن وقوع ضحايا، تم نقلهم إلي مشرحة المستشفى والسيطرة على الحريق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الاسعاف وقوات الحماية المدنية إلي موقع الحادث، وتبين مصرع شخصين إثر تفحمهما داخل السيارة الملاكي عقب اصطدامها بأخري نصف نقل بالطريق الصحراوي الشرقي علي بعد 10 كليو متر من كمين ملوي، وتم إيداع جثتي المتوفيين في مشرحة مستشفى ملوى، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة لمعرفة أسباب الحادث وملابساته، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وفي سياق آخر، تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن مصرع شخص دهسا أسفل قطار أثناء عبوره مزلقان ملوي جنوب محافظة المنيا.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين مصرع شخص مجهول الهوية وقد تسبب الحادث في تحويله إلى أشلاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق