فتح باب تسجيل بيانات المتظلمين من مسابقة 30 ألف معلم لإعادة التدريبات - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فتح باب تسجيل بيانات المتظلمين من مسابقة 30 ألف معلم لإعادة التدريبات - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 10:11 صباحاً

تظلمات مسابقة 30 ألف معلم.. يبحث العديد من المعلمين والمعلمات المقدمين طلب تظلمات مسابقة 30 ألف معلم للدفعة الأولى، عن رابط تسجيل البيانات لإعادة إجراء تدريبات المسابقة.

إعادة تدريبات مسابقة 30 ألف معلم للمتظلمين

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعادة إجراء التدريبات الخاصة بالمعلمين والمعلمات المقدمين تظلمات مسابقة 30 ألف معلم للدفعة الأولى، موضحة أنه تم التنسيق مع الجهة المعنية لإعادة تدريبات مسابقة 30 ألف معلم.

مسابقة 30 ألف معلم

إعادة تدريبات مسابقة 30 ألف معلم الدفعة الأولى

وأشارت الوزارة إلى أن ذلك تم في إطار حرص الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على المتابعة المستمرة لكافة المستجدات المتعلقة بمسابقة «30 ألف معلم الدفعة الأولى».

رابط تسجيل البيانات لإعادة اجتياز تدريبات مسابقة 30 ألف معلم

ووجهت وزارة التعليم المعلمين والمعلمات الذين تقدموا بطلب تظلمات مسابقة 30 ألف معلم، بضرورة التسجيل لإعادة إجراء التدريبات، وذلك من خلال الضغط على رابط التسجيل التالي: رابط تسجيل إعادة تدريب مسابقة 30 ألف معلم.

مسابقة 30 ألف معلم

موعد فتح باب تسجيل بيانات المعلمين

وأضافت الوزارة أنه يتم تسجيل البيانات الأساسية للمعلمين والمعلمات المتظلمين من نتيجة مسابقة 30 ألف معلم الدفعة الأولى، بداية من يوم 1 من مايو وحتى يوم 5 من نفس الشهر، ويتم تسجيل البيانات الاجتماعية بداية من يوم 4 مايو وحتى يوم 8 من نفس الشهر.

تعليمات إعادة تدريبات مسابقة 30 ألف معلم

وأوضحت الوزارة أنه في إطار التسهيل على المعلمين والمعلمات، سيتم إرسال تعليمات وضوابط إعادة اجتياز تدريبات مسابقة 30 ألف معلم الدفعة الأولى، عن طريق المديريات التعليمية التابع لها كل معلم بالمحافظات.

اقرأ أيضاً
تظلمات مسابقة 30 ألف معلم.. «التعليم» تعلن إجراءات إعادة اجتياز التدريبات

التخصصات والكليات المطلوبة للتقديم في مسابقة التربية والتعليم 2024

فتح باب التقديم في مسابقة معلم مساعد مادة 2024 في هذا الموعد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق