هتبقى حامية زي الموس! .. طريقة عبقرية لسن السكاكين بسهولة في المنزل وبخطوات بسيطة جدا .. جربيها بنفسك وهتشكريني - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هتبقى حامية زي الموس! .. طريقة عبقرية لسن السكاكين بسهولة في المنزل وبخطوات بسيطة جدا .. جربيها بنفسك وهتشكريني - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 12:20 مساءً

الكثير من ربات البيوت يتساءلون عن طريقة لسن السكاكين بكل بساطة وسهولة حيث تتمثل عملية سن السكاكين في إجراء تقنية الهدف منه استعادة الحواف الحادة للسكاكين وتعتبر هذه العملية جوهرية لكي تحافظ على كفاءة استخدام السكين بصورة صحيحة وآمنة سوف نبحث في هذا التقرير الطرق التقليدية لسن السكاكين والأدوات التي يمكنك من خلالها سن السكاكين تابعونا.

ما هي طريقة سن السكاكين؟

قبل البدء في عملية سن السكاكين ينبغي التأكد من إتاحة الأدوات الملائمة وإعدادها بشكل صحيح، كما يتطلب منك الأمر عن طريق حجر محدد لسن السكاكين، وبالإضافة إلى وجود مسند مستقر لكي تضع السكين فوقه وإحضار مياه لكي ترتب الحجر، سوف نوضح كل ذلك في الخطوات التالية:

أولًا وضع الحجر بشكل مستقيم أي تضع على سطح مستقر مثل المنضده بعد ذلك يضع الدعامة فوق الحجر بزاوية تتلائم مع سن السكين وبعد ذلك يتم تثبيت السكين على الدعامة، حيث يتم وضع الطرف القاطع مواجهة من الحجر. قومي بتثبيت السكين بعد إحضار المعدات التي تشرع في مرحلة سن السكين عن طريق ترتيب السنه بالمياه للتجنب من الاحتكاك وتسهل عملية السن، كما يتم وضع السكين على السن بزاوية تتراوح مابين 20 لخمسه و 20 درجه بعد ذلك القيام بتحرقها بطريقه الجرو والدفع على طول السنه مع التركيز لكي توزع القوة على نحو متساوي على طول الحافة لكي تمنع تشكيل اي تشوهات بها. قومي بعد ذلك بتكرار هذة العملية بأكثر من مرة لكي تصل الى مستوى السن المطلوب، كما يوصى بفحص حدة السكين بانتظام عن طريق العملية للتأكد من تحقيق النتيجة المطلوبة.

هتبقى حامية زي الموس! .. طريقة عبقرية لسن السكاكين بسهولة في المنزل وبخطوات بسيطة جدا .. جربيها بنفسك وهتشكريني

اختبار قوة السكين

يمكنك اختبار قوة السكين من خلال استخدام ورقة نحيفة أو الشريحة ورقية مع تحريكها جنبًا إلى جنب وتحديدًا الجانب الحاد لمتابعة إذا كان تقطع الورق بسهولة ووضوح أم لا، وعند الإنتهاء من تلك المرحلة يجب اختيار السكين بعناية بهدف التخلص من أي بقايا قد تنتج عن الحجر المستعمل في السن، بهدف المحافظة على السكين وحتى يصبح بحالة جيدة، كما يمكنك إستخدام زيت محدد لسكاكين لكي تعطي بريق للشفرة وحمايتها من الصدأ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق