قوى النواب تناقش أزمة إيقاف خدمة التأمين الصحي لبعض العمال - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قوى النواب تناقش أزمة إيقاف خدمة التأمين الصحي لبعض العمال - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 01:13 مساءً

أثار النائب عادل عبد الفضيل، رئيس لجنة القوى العاملة بالنواب، أزمة العمال الذين تم إيقاف خدمة التأمين الصحي عنهم رغم سداد العمال الإشتراكات واستقطاعها من رواتبهم بالمخالفة للقانون، مؤكدا علي أن الدوله تكرم العمال ونحن هنا للحفاظ على حقوق عمال مصر.

أزمة إيقاف خدمة التأمين الصحي لبعض العمال

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة القوي العاملة لمناقشة مشروع قانون بربط الموازنة العامة للدولة، وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للسنة المالية 2024/2025 لقطاعات: ديوان عام وزارة العمل ومديريات العمل بالمحافظات.

c8f8bf2c0f.jpg
اجتماع لجنه القوي العاملة بمجلس النواب 

النائب عادل عبدالفضيل يطالب بحل أزمة إيقاف خدمة التأمين الصحي لبعض العمال

وطالب رئس لجنة القوى العامله بمجلس النواب، بحل فوري لأزمه العمال الذين تم إيقاف خدمة التأمين الصحي عنهم في بعض قطاعات الشركات القابضة.

كما تناقش اللجنة مشروع قانون الموازنة الخاص بالمركز القومي لدراسات السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل والهيئة القوميه للتامين الاجتماعي.

381899832d.jpg
اجتماع لجنه القوي العاملة بمجلس النواب 

رئيس القوى العاملة بالنواب مهنئًا العمال في عيدهم: وقود التنمية في كافة القطاعات

وقد وجه النائب عادل عبد الفضيل، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي وجميع عمال مصر، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، والذي تحل ذكراه اليوم والذي يتزامن مع ما تشهده مصر من بناء وتعمير وإنجازات ضخمة في كافة المجالات.

c6e2c5300d.jpg
اجتماع لجنه القوي العاملة بمجلس النواب 

وأضاف عبد الفضيل في كلمته التي رصدها تحيا مصر، أن العمال هم وقود التنمية في كافة القطاعات التنموية والاقتصادية المصرية، وهم عماد الأمم وسر ازدهارها، لافتًا إلى أن عمال مصر المخلصين يواصلون العمل ليل نهار؛ حباً في الوطن وإيماناً منهم بأن العمل هو الطريق الوحيد لتحقيق التنمية الشاملة في جميع مواقع العمل والإنتاج، مشيدًا بالجهود المخلصة التي يبذلها كل عمال مصر في مختلف قطاعات التنمية.

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بعيد العمال

وقد بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة عيد العمال، ذلك اليوم الذي نعبر فيه عن عظيم تقديرنا لكل يد تبني وتزرع الخير في ربوع الوطن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق