محامي سائق أوبر: لو ثبتت صحة اتهامه بهتك عرض فتاة التجمع سأتنحى عنه

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سائق أوبر، قال محمد جمال الدين محامي سائق أوبر المتهم بخطف فتاة التجمع ومحاولة اغتصابها: "لو ثبتت صحة اتهام موكلي بإقدامه على هتك عرض فتاة التجمع سوف أتنحى عن الدفاع عنه".

 

الدليل الواقعي في قضية سائق أوبر التجمع

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة “إم بي سي مصر”: "حتى الآن النيابة العامة لم يقدم لها دليل واقعي في قضية فتاة التجمع".

778.webp
سائق أوبر المتهم بخطف فتاة التجمع، اقرا

 

العقوبة المتوقعة حال ثبتت على سائق أوبر التجمع

وزعم محامي سائق أوبر، أنه ليس هناك أي إثبات أو أدلة قاطعة حول اعتداء السائق على فتاة التجمع سوى أقوالها، متابعًا: هذه قضية جنائية تصل عقوبتها إلى المؤبد حال ثبوت الأدلة.

-إعلانات-

 

تحقيقات النيابة العامة مع سائق أوبر المتهم بخطف فتاة التجمع

تواصل نيابة شرق القاهرة التحقيق مع سائق أوبر المتهم بخطف فتاة التجمع بالقضية المعروفة إعلاميًّا بـ فتاة التجمع، نبيلة عوض، واصطحب المتهم محبوسًا على ذمة التحقيق لمصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات لبيان عما إذا كان يتعاطى المواد المخدرة من عدمه.

 

كما عرضت الفتاة على الطب الشرعي حيث انتهى الأطباء الشرعيون بمصلحة الطب الشرعي بزينهم، من الكشف عليها في واقعة اتهامها لسائق أوبر بالتعدي عليها بآلة حادة (كاتر)، وإصابتها بجرح قطعي باليد، ومحاولة اغتصابها بمنطقة مدينة نصر.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق