مضيفة طيران التجمع: جالي وحي قالي الطيبين والصالحين طالعين السماء دلوقتي - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مضيفة طيران التجمع: جالي وحي قالي الطيبين والصالحين طالعين السماء دلوقتي - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 03:33 مساءً

تفاصيل مثيرة ومفاجآت على لسان مضيفة طيران التجمع التونسية التي سطرت نهاية مأساوية لابنتها خنقا زعما منها أنها تلقت وحيا من السماء طلب منها إنهاء حياتهم سويا، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مثيرة عن الواقعة من اعترافات المتهمة مضيفة طيران التجمع.

اعترافات مثيرة لـ مضيفة الطيران المتهمة بإنهاء حياة ابنتها

قالت مضيفة طيران التجمع التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها، خلال جلسة محاكمتها أنها لم تكن في وعيها حينما ارتكبت جريمتها ولكنه لديها دراسة في علوم الطاقة وتعلم جيدا حركة جسدها وأنها شهدت تغيرات أثناء توارد الأفكار والوحي الذي طلب منها إنهاء حياة ابنتها.

وتابعت مضيفة طيران التجمع المتهمة بقتل ابنتها، أنا جالي زي أفكار في راسي بتقولي الطيبين والصالحين هيطلعوا السماء دلوقتي وانتي لازم تطلعي معاهم أنتي وبنتك، وبعدها روحت خنقتها عشان تطلع السماء وأنا ضربت نفسي بـ سكين عشان أطلع معاها.

مضيفة طيران التجمع: جالي وحي قالي اطلعي السماء دلوقتي

وأشارت مضيفة طيران التجمع التونسية والتي أنهت حياة ابنتها خنقا، أنها قابلت ذلك الشخص وقام بلمس جسدها، وأخبرها عن الطاقة السلبية والإيجابية وأنها هي السيدة مريم العذراء وأن لها طاقة مختلفة وكرامات وتستطيع طرد الطاقات السلبية.

ونظرت الدائرة 24 بمحكمة جنايات القاهرة، وقررت تأجيل جلسات محاكمة مضيفة الطيران التونسية وخبيرة علم الطاقة والروحانيات في اتهامها بإنهاء حياة ابنتها لجلسة 29 مايو المقبل، حيث استمعت المحكمة لأقوال المتهمين خلال الجلسة.

محاكمة مضيفة طيران التجمع المتهمة بإنهاء حياة ابنتها

وطلب محامي المتهمة مضيفة طيران التجمع خلال الجلسة الماضية عرض المتهمة المضيفة - خبيرة علم الطاقة والروحانيات - على لجنة خماسية من استشاري الطب النفسي للكشف على قواها العقلية والتأكد من سلامتها وقررت المحكمة التأجيل.

تحقيقات قضية مضيفة طيران التجمع التي حملت رقم 7453 لسنة 2023 تضمنت العديد من المفاجآت حيث تبين أن المتهمة أنهت حياة ابنتها الصغيرة زعما منها بتلقيها إيحاء بارتكاب الجريمة، وأنها حاولت تنفيذ الجريمة تنفيذا لأوامر الإيحاء وأنها تعالج بالطاقة وليست أفعال وأفكار متطرفة.

تحقيقات النيابة في قضية مضيفة طيران التجمع

وقالت المتهمة مضيفة طيران التجمع - خبيرة علم الطاقة والروحانيات - خلال تحقيقات القضية أن زوجها كان يتحدث معها عن أفعالها والأشياء الغريبة التي كانت تقوم بها، وأنها كانت تقنعه بأن ما تقوم به هو لغة النور وأن تلك الأكواد تفتح الهالات الموجودة في الجسم ولها نتائج روحانية عديدة.

وأكملت المتهمة مضيفة طيران التجمع خلال التحقيقات، أنها فوجئت أثناء نومها بوحي يطلب منها أوامر حتى تستطيع الذهاب إلى زوجها في السماء، وأن الشرط الوحيد لذلك أن تقوم بإنهاء حياة ابنتها وتأخذها معها ولا تتركها فقررت خنثها ثم ضربت نفسها بسكين وتم التحفظ عليها بعد ذلك في المستشفى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق