موعد انطلاق امتحانات الترم الثاني 2024 للصف الثالث الإعدادي بالجيزة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 06:58 ص

موعد انطلاق امتحانات الترم الثاني 2024 للصف الثالث الإعدادي بالجيزة.. يتساءل عنها الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في الوقت الحالي حتى يكونوا على علم بها، لمراجعة المواد الدراسية دون قلق أو توتر.

امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2024

وينشر القاهرة 24، موعد انطلاق امتحانات الترم الثاني 2024 للصف الثالث الإعدادي بالجيزة في السطور التالية، والذي جاء كالتالي:

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات نهاية العام 2024 لطلاب الشهادة الإعدادية، العامة، المهنية، المكفوفين، الصم من يوم السبت الموافق 18/5/2024 إلى يوم الخميس الموافق 23/5/2024.

وفي وقت سابق، عقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، اجتماعًا مع مديري المديريات التعليمية بمختلف المحافظات عبر تقنية الفيديو كونفرانس، لمتابعة واستعراض الإجراءات والاستعدادات المتعلقة  بامتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2023 / 2024.

وثمن الدكتور رضا حجازي، في بداية الاجتماع، دور المديريات والإدارات التعليمية في ضبط سير امتحانات صفوف النقل الجارية حاليا، كما استعرض خلال الاجتماع الآليات والإجراءات المتعلقة بانضباط سير العملية الامتحانية، ومواجهة بعض الظواهر السلبية.

وأكد الدكتور رضا حجازي، أن امتحانات الشهادة الإعدادية مسئولية مديري المديريات التعليمية، مشيرا إلى أن الوزارة تهدف إلى ضبط الامتحانات، وبالتالي لمدير المديرية الحق في اتخاذ القرار المناسب لتحقيق هذا الهدف، موجها بعقد اجتماعات مع مديري الإدارات ورؤساء اللجان لتنفيذ التعليمات والإجراءات التى تضمن انضباط العملية الامتحانية، فضلا عن ضرورة تكثيف متابعة مديرى المديريات التعليمية المستمرة للجان أثناء فترة الامتحانات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق