بعد وفاة والدتها.. تعرف على أهم المحطات في حياة ريم أحمد - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد وفاة والدتها.. تعرف على أهم المحطات في حياة ريم أحمد - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 04:13 مساءً

توفيت والدة الفنانة ريم أحمد اليوم ونشرت الفنانة ريم أحمد عبر حسابها على موقع الفيسبوك منشورا يتضمن: "صلاة الجنازة اليوم ظهرا في مسجد السيدة نفيسة والدفن في مقابر المجاورين بطريق صلاح سالم، لا أراكم الله مكروها".

محطات في حياة ريم أحمد

يرصد موقع تحيا مصر أهم المحطات في حياة ريم أحمد، ولدت ريم أحمد يناير 1989م، ورغم صغر سنها الأ أنها بدات مشوارها الفني وهي فتاة 4 سنوات فقط، حيث دخلت مجال التنثيل عن طريق الصدفةعن طريق صديقات والدتها، وشاركت في مسلسل يوميات ونيس في جميع اجزائه بشخصية ابنة ونيس التي كانت لها من الشهرة التي اخذتها من صغرها.

ودرست ريم وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، حتى تخرجت وتبدأ مشوارها الفني عام 2012، وتزوجت من الفنان طه خليفة، بالاضافة أنها عملت كراقصة ومدربة "زومبا"، وعملت كمقدم برامج تلفزيونية، حيث قدمت برنامج "ست الحسن" مع الأعلامية شريهان أبو الحسن.

ريم أحمد وزوجها وولدتها

وفاة والدة ريم أحمد

 وأعلنت ريم أحمد عن وفاة والدتها على موقع الفيسبوك قائلة: " إنّا لله وإنّا إليه راجعون" توفيت إلى رحمة الله تعالي أمى السيدة الفاضلة فاتن الراعي.. أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة ولا نراكم في مكروه".

وأثناء تشييع جنازة فاتن الراعي إنهارت ريم أحمد وهي تودع والدتها، وحضر عدد محدود من الأقاب والاصدقاء فقط إلى الجنازة. 

كما أعلنت الفنانة منة تيسير عن خبر الوفاة أيضا بصفتها الصديقة المقربة لريم أحمد حيث اعلنت عبر صفحتها علي الفيسبوك قائلة:" إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى رحمة الله والدة ريم أحمد أختي وصحبتي وعشرة العمر.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".

وأنهالت التعليقات من الجمهور الداعين الله ان يرحمها ويتغمدها في فسيح جناته.

عزاء محمد صبحي لريم أحمد

وعلى الجانب الآخر قدم الفنان محمد صبحي التعازي في وفاة فاتن الراعي والدة ريم طارق عبر حسابه على موقع الفيسبوك حيث علق قائلا:" إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون، بكل الأسى والحزن أنعى السيدة فاتن الراعي والدة ريم أحمد (هدى) ابنتي في ونيس.. كانت إنسانة رائعة ودعمت ابنتها وساندتها كثيرا في مشوارها معي"

وأردف: "أدعو الله لكِ بالرحمة والمغفرة وأن يسكنك فسيح جناته.. وأن يلهم أسرتك وريم حبيبتي وعمرو الصيفي صديقي الغالي وكل أولادك وحبايبك الصبر والسلوان".

وتعد ريم أحمد متزوجة من الممثل طه ورزقت منه بابنتها سدرة وتفاجئ الفنان محمد صبحي بالأمر لكونها الطفلة هدى في يوميات ونيس. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق