انطلاق أول مركز ترفيهي اجتماعي للشباب في مصر Boom Room في أوبن إير مول مدينتي

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 13/مايو/2024 - 06:35 م

تطلق شركة جلوبال أمريكان أول أعمالها في مجال الابتكارات الترفيهية بالشرق الأوسط، من أوبن إير مدينتي تحت اسم العلامة التجارية Boom Room التي عمل على تصميمها شركة بلجيكية وهي الأكبر في مجالها حول العالم KCC. 

وتعد KCC الشركة الأولى عالميا في مجالها، حيث سبق أن طورت أكبر المشروعات الترفيه العالمية مثل انجري بيردز Angry Birds ونيكيلوديان Nickelodeon وغيرهم.

ألعاب ابتكارية جديدة للشباب في Boom Room

وحرصت إدارة شركة جلوبال أمريكان على جذب أرقى وأحدث وسائل الترفيه الابتكارية لـ بوم رووم Boom Room أوبن إير مول، حيث جمعت عدة أنشطة ترفيهية مبتكرة معا لأول مرة في الشرق الأوسط مثل الميني جولف -ملعب مغطى 9 حفر-، والبولينج سنتر، ولعبة رمي السهام بطريقة جديدة ومبتكرة -Social Darts-، ومجموعة متنوعة من ألعاب الفيديو الكلاسيكية، منها الألعاب المفضلة للشباب Video Games وSport Games، وألعاب الأركيد الأحدث في العالم Arcade game، بالإضافة إلى مطعم Pablo & عبده.

فقرات فنية وترفيهية واجتماعية في Boom Room

تضم Boom Room أيضًا المسرح الرئيسي Main Stage الذي تجرى عليه العروض الفنية المتنوعة التمثيلية والغنائية من الفنانين المعروفين، وأيضا يساعد في اكتشاف المواهب الصاعدة في الـ Post Tags- Hip Hop - Rab Scenes - DJ - Stand up comedies. 

كما تضم Boom Room ثلاثة غرف مغلقة Private Rooms لاستخدمها في الأنشطة الترفيهية والاجتماعية المختلفة أعياد ميلاد - play station groups. 

وتم توريد كل الألعاب والأنشطة الترفيهية من خلال أفضل الشركات المتخصصة عالميا وبتقنيات هي الأحدث، حيث تستهدف فئة الشباب ومنتصف العمر تحت سقف واحد في Boom Room – Madinaty Open Air Mall.

مفاجآت واحتفالات في افتتاح Boom Room

ومن المقرر أن يشهد Boom Room في أوبن إير مول مدينتي يوم الجمعة المقبل 17 مايو، احتفالا ضخما بمناسبة الافتتاح يتضمن عروض متنوعة ومفاجآت كبيرة وفقرات فنية يحييها عدد من نجوم الفن والغناء في مصر، مثل ديسكو مصر وأبو الأنوار وعزيز مرقة، فيما ينطلق الافتتاح الرسمي السبت 18 مايو. 

وستقوم شركة Global American for Entertainment بافتتاح المركز الترفيهي الاجتماعي الجديد في أوبن إير مول على مساحة ألفين متر مربع، بهدف تقديم نمط جديد في عالم الترفيه الاجتماعي وجذب الفئات العمرية - في سن الشباب ومنتصف العمر - والانطلاق إلى العالمية.

ويأتي افتتاح Boom Room في إطار حرص مجموعة طلعت مصطفى على توفير مختلف الخدمات، وجذب أحدث الوسائل الترفيهية الاجتماعية في مدينتي، لتكون Boom Room نقطة جذب ووجهة مفضلة للشباب على غرار أكبر المراكز الترفيهية الاجتماعية في العالم، مثل Top Golf في دبي وFlight Club في إنجلترا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق