إعلان المنامة يدعو لعقد مؤتمر دولي للسلام لتنفيذ حل الدولتين

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت مصادر لقناة “القاهرة الإخبارية”، أن إعلان المنامة يؤكد الرفض القاطع لكل محاولات تهجير الشعب الفلسطيني داخل أرضه أو إلى خارجها باعتباره خرقا واضحا للقانون الدولي.

الإدانة الشديدة للإجراءات الإسرائيلية اللاشرعية 

وأضاف المصدر، أن إعلان المنامة يؤكد الإدانة الشديدة للإجراءات الإسرائيلية اللاشرعية التي تستهدف الشعب الفلسطيني وتحرمه حقه في الدولة والحياة والكرامة الإنسانية.

وتابع المصدر، أن إعلان المنامة يؤكد ضرورة الوصول إلى تسوية سلمية عادلة وشاملة للقضية الفلسطينية.

-إعلانات-

عقد مؤتمر دولي للسلام

وأشار المصدر إلى أن إعلان المنامة يؤيد دعوة الرئيس الفلسطيني لعقد مؤتمر دولي للسلام واتخاذ خطوات لا رجعة فيها لتنفيذ حل الدولتين.

وأكمل المصدر، أن إعلان المنامة يطالب المجتمع الدولي بتنفيذ قرارات مجلس الأمن التي صدرت منذ اندلاع الحرب على قطاع غزة.

وأوضح المصدر، أن إعلان المنامة يدعو الأمم المتحدة إلى الإسراع بإنشاء وتفعيل الآلية الأممية داخل غزة لتسهيل دخول المساعدات للقطاع.
 

نقدم لكم من خلال موقع (اقرا) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق