مصادر: إعلان المنامة يطالب بتنسيق جهد عربي مشترك لتقديم المساعدات الإنسانية لغزة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت مصادر لقناة “القاهرة الإخبارية”، أن إعلان المنامة يحث الأمم المتحدة على ضرورة التغلب على كل العراقيل التي تفرضها إسرائيل أمام دخول المساعدات لغزة.

تنسيق جهد عربي مشترك لتقديم المساعدات الإنسانية 

وأضاف المصدر، أن إعلان المنامة يدعو إلى تنسيق جهد عربي مشترك لتقديم المساعدات الإنسانية لـقطاع غزة بشكل عاجل وفوري.

دعوة المجتمع الدولي للوفاء بالتزاماته القانونية

وتابع المصدر، أن إعلان المنامة يدعو المجتمع الدولي للوفاء بالتزاماته القانونية لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي العربية المحتلة.

وأكمل المصدر، أن إعلان المنامة يؤكد ضرورة وقف إسرائيل إجراءاتها اللاشرعية التي تنتهك حقوق الشعب الفلسطيني وتقوض حل الدولتين.

-إعلانات-

وقف العمليات العسكرية الإسرائيلية

وأوضح المصدر، أن إعلان المنامة يؤكد ضرورة وقف العمليات العسكرية الإسرائيلية وإرهاب المستوطنين ضد الشعب الفلسطيني بالضفة الغربية

وتابع المصدر، أن إعلان المنامة يؤكد ضرورة إنهاء جميع الإجراءات التي تعوق نمو الاقتصاد الفلسطيني بما فيها احتجاز الأموال الفلسطينية.

وأكمل المصدر، أن إعلان المنامة يدين المحاولات الإسرائيلية التي تستهدف تهويد القدس وتغيير الوضع التاريخي والقانوني القائم فيها
 وأوضح المصدر، أن إعلان المنامة يدعو الأطراف كافة إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة وشعوبها مخاطر الحرب وزيادة حدة التوتر.

وأردف المصدر، أن إعلان المنامة يطالب مجلس الأمن بتحمل مسئوليته تجاه حفظ الأمن والسلم الدوليين وتنفيذ قراراته المتعلقة بوقف إطلاق النار في غزة.
 

نقدم لكم من خلال موقع (اقرا) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق