رئيس الوزراء اللبناني يطالب بتشكيل آلية لعودة اللاجئين السوريين

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد رئيس الوزراء اللبناني، نجيب ميقاتي، أ ن لبنان تحمل العبء الأكبر من اللاجئين السوريين ونأمل ببلورة آلية لعودتهم إلى بلادهم.

كلمة رئيس الوزراء اللبناني في القمة العربية 

وأضاف نجيب ميقاتي خلال كلمته اليوم الخميس أمام الدورة الـ33 من القمة العربية: "معضلة اللاجئين السوريين لدينا هي مشكلة جميعنا شركاء فيها ونجدد تمسكنا بقرارات الشرعية الدولية الخاصة بلبنان".

694.jpg
نجيب ميقاتي، اقرا 

وانطلقت أعمال الدورة الـ33 من القمة العربية في مملكة البحرين، وذلك في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة واستعداد جيش الاحتلال لاجتياح مدينة رفح جنوب القطاع.
 

-إعلانات-

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق