بشرى سارة لأصحاب المعاشات خلال الأيام المقبلة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد صرف معاش شهر يونيو 2024

الخميس 16 مايو 2024 | 06:06 مساءً

العقارية

صرف معاش شهر يونيو 2024.. تستعد الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية صرف معاش شهر يونيو 2024، والذي سيكون يوم السبت الموافق 1 يونيو 2024، ويستمر عدة أيام.

موعد صرف معاش شهر يونيو 2024

وأتاحت وزارة التضامن الاجتماعية رابط مباشر للاستعلام عن بيانات أصحاب المعاشات في كل المحافظات، حيث يتم صرف المعاشات شهريا لعدد كبير من المواطنين يصل إلى 10 مليون مواطن في مختلف المحافظات.

ويمكنك الاستعلام عن للمعاش برقم البطاقة الشخصية من خلال التسجيل في موقع الهيئة البوابة للتأمين وتسجيل الدخول للمنصة لمعرفة قيمة المعاش، وذلك باتباع الخطوات التالية:

اضغط على رابط الهيئة القومية للتأمين.

اختر الاستعلام عن المعاش.

أضف البيانات المطلوبة منك.

اكتب الرقم القومي واسم الأم الأول بالعربية.

يتم الضغط على ايقونة استعلام.

وأخيرا اضغط على أيقونة استعلام سيتم اظهار بيانات المعاش الخاص بك.

زيادة جديدة لأصحاب المعاشات.. 

ومن جانبه أكد الدكتور محمد معيط، وزير المالية، على التزام الحكومة المصرية بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتحسين معيشتهم، حيث تم تخصيص أكثر من نصف إيرادات الدولة المتوقعة في الموازنة الجديدة للعام المالي 2024/2024 للدعم الاجتماعي والحماية والتنمية البشرية.

وأشار إلى أنه تم تخصيص مبلغ قدره 214.2 مليار جنيه في الموازنة الجديدة لدعم نظام المعاشات الاجتماعية، بهدف توفير السيولة المالية اللازمة لخدمة أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم والمؤمن عليهم، وضمان الالتزامات المالية تجاههم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق