روسيا تطرد الملحق العسكري البريطاني

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير إعلامية اليوم الخميس، عن قيام روسيا بطرد الملحق العسكري البريطاني ردا على إجراء مماثل من لندن.

روسيا والغرب يتبادلان طرد الدبلوماسيين لديهم 

وتجدر الإشارة إلى أن بريطانيا طردت الملحق العسكري الروسي، بتهمة التجسس، وذلك في ظل الصراع الدائر بين البليدن منذ بدء الحرب الروسية الأوكرانية.

 

زيادة تدخل الغرب في الحرب الروسية الأوكرانية 

وعلى مدار السنتين الماضيتين تبادل الجانب الروسي ودول الغرب عملية طرد الموظفين الدبلوماسيين في السفارات وتقليص العمل والتنسيق الدبلوماسي بينهم.

وحذرت روسيا مرارا من تدخل الغرب والناتو في الحرب الأوكرانية بشكل مباشر عن طريق إرسال مساعدات عسكرية أو قوات تابعة لهم لتدريب القوات الأوكرانية.

-إعلانات-

787.jpg
السفارة الروسية في بريطانيا، اقرا 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق