جنوب أفريقيا تطالب محكمة العدل بأمر إسرائيل بوقف عملياتها في غزة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها، أن جنوب أفريقيا تطلب من محكمة العدل الدولية أن تأمر إسرائيل بوقف عملياتها العسكرية في غزة والانسحاب الكلي والفوري من جميع أراضي القطاع.

مرافعة جنوب أفريقيا أمام محكمة العدل الدولية 

وفي سياق متصل، استعرض عضو الفريق القانوني لجنوب أفريقيا أمام محكمة العدل الدولية، الإجراءات الإسرائيلية التي تستهدف المناطق كافة في الضفة الغربية وقطاع غزة.

 

وأضاف، عضو الفريق القانونى لجنوب أفريقيا، أنه على إسرائيل تدبير الضمانات اللازمة لتجنب إلحاق الأذى بالمدنيين الفلسطينيين.

-إعلانات-

وتابع عضو الفريق القانوني لجنوب أفريقيا، أنه على إسرائيل الخضوع للسلطة القانونية الدولية والتزام القرارات الأممية ووقف العمليات العسكرية في غزة.

جنوب أفريقيا تطالب بانسحاب إسرائيل من رفح 

وشدد عضو الفريق القانوني لجنوب أفريقيا، على ضرورة حماية الشعب الفلسطيني، ضد الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي.

813.jpg
مرافعة جنوب أفريقيا، اقرا 

وأكد، عضو الفريق القانوني لجنوب أفريقيا، أنه يجب وقف الهجمات الإسرائيلية التي تستهدف الملاجئ الآمنة وقوافل المساعدات الإنسانية.

وأضاف، عضو الفريق القانوني لجنوب أفريقيا، الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل بحق الفلسطينيين تعد انتهاكا واضحا للقانون الدولي.
 وتعقد الآن جلسة لمحكمة العدل الدولية للنظر في طلب جنوب أفريقيا باتخاذ تدابير إضافية بشأن الوضع في رفح الفلسطينية.

نقدم لكم من خلال موقع (اقرا) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق