مهرجان كان، اتهامات بالتحرش ضد المخرج فرانسيس فورد كوبولا بعد عرض فيلمه

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مهرجان كان السينمائي، ذكر موقع "Variety" الأمريكي الشهير، في تقرير، أن المخرج، فرانسيس فورد كوبولا، متهم بالتحرش، وذلك بعد ساعات من عرض فيلمه في مهرجان كان، حيث كشفت إحدى الممثلات الإضافيات، أنه حاول تقبيلها، أثناء تصوير فيلم Megalopolis.

فيما رد، المخرج فرانسيس فورد كوبولا، علي تلك الاتهامات، بأنه كان يحاول جعل الممثلات، في حالة مزاجية معينة، لتصوير أحد المشاهد الاحتفالية، لبث الروح في المشهد، من خلال إعطاء العناق، والقبلات، للممثلين الإضافيين في الخلفية.

-إعلانات-

Image

تفاصيل فيلم Megalopolis

Megalopolis، هو فيلم ملحمي خيال علمي أمريكي، عرض لأول مرة مساء أمس، ضمن فعاليات الدورة ٧٧ لمهرجان كان السينمائي الدولي.

فيلم Megalopolis، من كتابة وإخراج وإنتاج، فرانسيس فورد كوبولا، وبطولة آدم درايفر، فورست ويتكر، ناتالي إيمانويل، جون فويت، لورنس فيشبورن، أوبري بلازا وشيا لابوف.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق