وزير الرياضة يطمئن على بطل المشروع القومي للموهبة بعد إجرائه عملية الصليبي

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 07:04 م

اطمأن الدكتور أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة، بالاطمئنان علي اللاعب سعيد إبراهيم لاعب المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي للمصارعة والمنتخب المصري، بعد إجرائه عملية جراحية في الركبة، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

يأتي ذلك، في إطار قيام وزارة الشباب والرياضة، باتخاذ الإجراءات اللازمة استكمالًا لملف الرعاية الطبية المقدم من وزارة الرياضة للاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي.

المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي

ويعد المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي أحد المشروعات الواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، كما يعد واحدًا من الأهداف الاستراتيجية لوزارة الشباب والرياضة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن.

رسالة من وزير الرياضة لمحافظ القاهرة

وفي سياق منفصل، شكر وزير الشباب والرياضة، بالشكر والتقدير إلي اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة؛ لتعاونه في حل جميع المشكلات والعقبات التي واجهت بيوت الشباب بالمحافظة خلال الفترة الماضية وخاصة بيوت شباب المنيل.
أكد وزير الشباب والرياضة- في كلمته- أن الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ توليه رئاسة مصر قد وجه بتطوير جميع المنشآت الشبابية والرياضية، وحدث في عهده طفرة غير مسبوقة في البنية التحتية على الصعيد الشبابي والرياضي، لافتًا إلى أن الدولة تدعم تمكين الشباب في إطار اهتمام ودعم الرئيس لقطاعي للشباب والرياضة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق