الدوري السعودي، محمد شريف يقود هجوم الخليج أمام اتحاد جدة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الدوري السعودي، أعلن مدربا فريقا الخليج واتحاد جدة تشكيل الفريقين للمباراة التي تقام على استاد الأمير محمد بن فهد، مساء اليوم الخميس، في الجولة 32 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

تشكيل الخليج واتحاد جدة

905.jfif
906.jfif

أحمد حجازي يرحل عن اتحاد جدة

استقرت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي على توجيه الشكر للنجم الدولي المصري أحمد حجازي، وإنهاء عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وقال خالد الجاسم المذيع بشبكة قنوات "الكأس"، إن الموسم الحالي هو الأخير للمدافع أحمد حجازي، بعد أن قررت إدارة اتحاد جدة توجيه الشكر له.

-إعلانات-

وأوضح عبر حسابه على منصة "إكس": "اتحاد جدة يقرر توجيه الشكر لـ أحمد حجازي بنهاية الموسم".

وكان أحمد حجازي قد تعرّض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال الموسم الحالي، من المسابقة، قبل أن يعود للمشاركة مع الفريق.

وشارك أحمد حجازي في 21 مباراة مع نادي الاتحاد، خلال الموسم الجاري، في مختلف البطولات، سجل خلالها هدفين، وصنع هدفًا وحيدًا.

وراجت تقارير إعلامية أن النادي الأهلي المصري، بدأ في الدخول بمفاوضات مع حجازي، استغلالًا لقرار نادي الاتحاد بتوجيه الشكر له، لمحاولة التعاقد معه لتعزيز مركز قلب الدفاع للفريق الأحمر.

وتشير التقارير إلى اقتراب عودة أحمد حجازي إلى صفوف فريقه السابق النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حر.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق