رئيس اتحاد طنجة يشهر "ورقة الاستقالة"

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رئيس اتحاد طنجة يشهر
صورة: أرشيف
هسبورت - آمال لكعيداالخميس 16 ماي 2024 - 18:37

عَبّر محمد الشرقاوي، رئيس نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، عن أسفه لاضطرار لاعبي الفريق إلى الدخول في إضراب مفتوح عن التدريب للمرة الثانية خلال الموسم الجاري، مقراً بوجود أزمة مالية خانقة تعرقل التسيير السليم لشؤون النادي.

وقال الشرقاوي، في تصريح لـ”هسبورت”، إنه سيعقد اجتماعاً مع اللاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة، لإيجاد حل توافقي يقضي بعودتهم إلى التدريبات، مردفاً: “نحن في انتظار منحة النقل التلفزي ومنح الجماعة والجهة بمجموع يفوق المليار سنتيم. وسبق أن أخبرت اللاعبين بأن هذه المنح ستخصص لتسوية وضعيتهم وصرف مستحقاتهم”.

وأوضح المتحدث نفسه أن إغلاق الملعب الكبير لطنجة ساهم في تأزيم الوضع، “إذ بات الفريق محروماً من مداخيل الحضور الجماهيري، فضلاً عن توقف دعم بعض المستشهرين، بما أن الفريق يستقبل مبارياته خارج المدينة وبدون جمهور، دون الحديث عن تكاليف التنقلات وسومة الاستفادة من الملاعب خارج المدينة”.

وتابع رئيس نادي اتحاد طنجة: “أنا مستعد للتخلي عن الرئاسة ابتداء من هذه اللحظة في حال قدوم رئيس جديد قادر على تدبير المرحة مادياً. شخصياً قمت بالمستحيل لتوفير السيولة المالية رفقة أعضاء المكتب المسير وتمكنا من تدبير الأمر نسبياً”، وأردف: “بمساعدة ‘بياعة وشراية ديال المدينة’، وليس المنعشين العقاريين ورجال الأعمال كما يروج”.

وأشار الشرقاوي إلى أنه يتفهم موقف اللاعبين الذين يدين لهم الفريق برواتب 3 أشهر، فضلاً عن منح التوقيع، وتابع: “سنحاول إيجاد حل جذري لهذه المشاكل، والهدف الأسمى بالنسبة لي هو ‘مانهبطوش للسيغوندا'”.

واتفق لاعبو اتحاد طنجة على خوض المباريات فقط دون إجراء الحصص التدريبية، علماً أن الفريق يحتل المركز 12 في جدول ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 29 نقطة.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق