حمادة هلال أول الحضور في وداع زوجة أحمد عدوية بالمقابر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 08:41 م

رحلت عن عاملنا منذ ساعات، زوجة المطرب  أحمد عدوية، بعد صراع مع المرض وأقيمت صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفسية، بحضور ابنها محمد عدوية وعدد من أصدقاء الأسرة.

حمادة هلال في جنازة زوجة أحمد عدوية

وحرص حمادة هلال، على أن يكون أول الحضور في أثناء مراسم الدفن، نظرًا لطبيعة العلاقة الكبيرة التي تربطه بـ أحمد عدوية.

وكشف مصدر بـ أسرة الفنان أحمد عدوية سبب وفاة زوجته، مشيرًا إلى أن الراحلة عانت من مرض السكر، وفي الساعات الأخيرة تعرضت لغرغرينة سكر، وبعدها رحلت بعد أن تدهورت حالتها الصحية. 

وقال المصدر لـ القاهرة 24: حالتها كانت كويسة ومفيهاش حاجة، لكن هي مريضة سكر، وجت لها غرغرينة في الساعات الأخيرة، وتوفيت بشكل مفاجئ في منزلها.

وفي وقت سابق، تحدثت زوجة عدوية، بأحد اللقاءات التلفزيونية، عن تفاصيل تعرفهما لأول مرة منذ بداية رحلة الخطوبة إلى الزواج والإنجاب، قائلة: تزوجت عدوية في بدايته الفنية كنت طالعة من المدرسة وهو ماشي بالعربية، وكان يعرف والدي وقعد يشاورلي وقالي تعالى أوصلك قلتله لا مينفعش، لما فضل يقولي أنا أعرف باباكي هوصلك لحد أول الشارع قلتله لا أول الشارع ولا آخره، فأخد بعضه ومشي.

وأضافت: بالليل لقيته عندنا تقدم رسمي لوالدي وقاله إنه عايزني وعاوز يرتبط بيا، والدي قاله إني صغيرة في السن، لأني كنت لسة في المرحلة الإعدادية، قال لأبويا ليك عليا إنها تكمل دراستها ومش همنعها من التعليم، بس عاوز نكمل مشوارنا مع بعض فطلب منه والدي منحه مهلة للتفكير، وشاورني والدي قال لي، أحمد عدوية طلبك مني، قلتله، اللي أنت شايفه وكنت صغيرة ومكنش ليا رأي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق