الشيخ قالي أمك عليها جن؟.. ورد صادم من أمين الفتوى

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 08:41 م

أجاب الشيخ محمد كمال، أمين الفتوى بدار الإفتاء، على سؤال متصل حول: والدتها دائما نفسيتها سيئة ولما ذهبوا بها لشخص على إنه شيخ طلب صورتها وقال لهم عليها جن وخذ منهم فلوس كثيرة علشان يعالجها، فما حكم هذه التصرفات؟.

الشيخ قالي أمك عليها جن؟.. ورد صادم من أمين الفتوى

وقال أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، خلال حلقة برنامج فتاوى الناس، المذاع على فضائية الناس، اليوم الخميس: للأسف عندنا ثقافة موجودة في المجتمع نربط الأمر بالجن والشيطان، وبنبعد عن الأسباب الحقيقية، الذهاب للدجالين نهانا عنه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ومن ذهب لدجال أو عراف فقد كفر بما نزل على محمد.

وتابع: بلاش نذهب لهؤلاء الذين يستغلون الناس في الأموال وبعد التصرفات التي لا تليق بمن يؤمن بالله.

وسبق، قال الدكتور محمد وسام، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، إن السيد البدوي رضى الله عنه كان من الأولياء الذين تواترت كراماتهم، لافتا إلى أنه لا أحد استطاع أن يشكك في كراماته.

وأضاف أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، خلال تصريحات تليفزيونية: لم يستطيع أحد  التشكيك في كراماته وكان يطلق عليه جلاب الأسرى، وذكرها ابن حجر العسقلاني وهو أمير المؤمنين في الحديث في كتابه، أن امرأة جاءت للسيد البدوي، وقالت له إن ابنها أسر في بلاد الأجانب وقد يقتل فدعا الله فرجع ابنها.

وأكمل الدكتور محمد وسام: السيد البدوي له كرامات، وكانوا يستعينون بالكرامات لتقوية اليقين في نفوس الناس، وليس ليعجبوا بأنفسهم، حتى يعلم الناس ويوقنون بأم أعينهم إن لهم رب يستطيعون أن يدعوه فيستجيب لكم. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق