إلهام شاهين: عادل إمام كانت بتيجي لمسرحياته رحلات مخصوص من برة مصر.. ومحمد صبحي بيقدم رسالة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توافد كثير من النجوم على حفل افتتاح مهرجان إيزيس لمسرح المرأة في دورته الثانية، على رأسهم الفنانة إلهام شاهين والمقرر إقامة فعالياته، خلال الفترة من 16 وحتى 22 مايو الجاري.

حفل افتتاح مهرجان إيزيس

 وحضر حفل افتتاح مهرجان إيزيس لمسرح المرأة بدورته الثانية، الفنانة إلهام شاهين الرئيسة الشرفية للمهرجان، ومني شاهين المدير التنفيذي للمهرجان، والمخرجة عبير لطفي رئيس المهرجان، والمخرجة عبير علي مديرة المهرجان، وإيمان كريم ضيف شرف المهرجان، وكوكبة من نجوم الفن.

إلهام شاهين: مسرح عادل إمام لن يتكرر مرة أخرى 

وقالت الفنان إلهام شاهين، في تصريحاتها الخاصة لـ القاهرة 24 عن الزعيم عادل إمام: مفيش حد زيه عادل إمام هو سيد المسرح المصري ومفيش حد عمل مسرح في مصر زي عادل إمام، وكان في دول أجنبية بتعمل رحلات سياحية مخصوص عشان عملائها ييجوا مصر يشوفوا عادل إمام ويحضروا مسرحية له، وده محصلش أبدا في مصر قبل كده ولا هيحصل تاني.

كما تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن الفنان محمد صبحي قائلة: المسرح حاليا هو محمد صبحي، وهو الوحيد اللي عنده مسرح دلوقتي بجد في مصر، وبيقدم فن له رسالة، والمسرح فن ورسالة لكن الباقي الموجود دلوقتي فن ملوش قيمة لكن مش فن هادف.

مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة

 ومن الجدير بالذكر، أن مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة، هو مهرجان سنوي نوعي متخصص في عروض المسرح المعنية بقضايا المرأة -سواء كان الصانع رجل أو امرأة او كلاهما- والتي لا تنفصل عن قضايا المجتمع محليا ودوليا، وكذلك العروض التي تعكس إبداع النساء وخصوصية الإبداع النسوي والتجارب الحداثية المختلفة في مجتمعنا.

وعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمهرجان في يوم 9 مايو بحضور العديد من الفنانين منهم: إلهام شاهين وفتحي عبد الوهاب والكاتبة رشا عبد المنعم  والسفير فهمي فايق  ومني شاهين المدير التنفيذي للمهرجان، والمخرجة عبير لطفي رئيس مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة، والمخرجة عبيرعلي مديرة المهرجان، وإيمان كريم ضيف شرف المهرجان والعديد من الضيوف من خارج مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق