سعر تويوتا كورولا في سوق السيارات المستعملة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 10:00 م

يبحث المستهلكون عن سعر تويوتا كورولا في سوق السيارات المستعملة، فهي تعد من أشهر السيارات التابعة لشركة تويوتا في السوق المصرية.

وتنتمي سيارة تويوتا كورولا إلى شريحة السيارات السيدان وهي تحظى بشعبية كبيرة في السوق المصرية كونها سيارة اعتمادية قليلة الأعطال.

سعر تويوتا كورولا في سوق السيارات المستعملة

وتتوافر سيارة تويوتا كورولا 2022 في سوق السيارات المستعملة بسعر يتراوح بين مليون و140 ألف جنيه إلى مليون و330 ألف جنيه.

مواصفات تويوتا كورولا في مصر

ودعمت سيارة تويوتا كورولا بمحرك رباعي الأسطوانات وبسعة وصلت إلى 1600 سي سي، وبقوة 120 حصان، و154 نيوتن/متر من عزم الدوران، وتعتمد السيارة على نظام الدفع الأمامي للعجلات.

وتصل السرعة القصوى للسيارة إلى 189 كم/ساعة، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي، وتستغرق السيارة نحو 12 ثانية للانتقال من وضع الثبات حتى سرعة 100 كم/ساعة.

وتحتوي سيارة تويوتا كورولا على أنظمة أمان متطورة ومنها وسائد هوائية، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، ومثبت للسرعة، وحساسات ركن أمامية وخلفية، وأنظمة مساعدة الفرامل، ونظام الثبات الإلكتروني، ونظام المساعدة على صعود المرتفعات، وإنذار لمنع السرقة، وحساسات ركن، وكاميرا خلفية.

ويبلغ متوسط استهلاك سيارة تويوتا كورولا من الوقود نحو 6،8 لتر من الوقود عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم.

وتعززت سيارة تويوتا كورولا بكماليات متطورة ومنها مرايا جانبية كهربائية، ومكيف هواء، وسنتر لوك، وزر تشغيل وإيقاف المحرك، ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، وفتحة سقف، وجنوط رياضية، وزجاج كهربائي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق